عام/ مهرجان أضواء المدينة يجذب أكثر من 130 ألف زائر منذ انطلاقته

عام/ مهرجان أضواء المدينة يجذب أكثر من 130 ألف زائر منذ انطلاقته

الأربعاء 1438/10/4 هـ الموافق 2017/06/28 م واس


المدينة المنورة 4 شوال 1438هـ الموافق 28 يونيو 2017م واس
أقامت اللجنة المنظمة لمناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017م مهرجان أضواء المدينة الذي يعد أبرز الفعاليات الرئيسية للمناسبة الإسلامية وأقرته اللجنة ضمن روزنامتها للاحتفال بهذا الحدث الاسلامي العالمي .
وأوضح أمين مجلس التنمية السياحية بالمدينة المنورة المتحدث الرسمي باسم المناسبة المهندس خالد الشهراني أن مهرجان أضواء المدينة يتم تنفيذه على أيدي عدد من المتخصصين العالميين في أربعة مواقع بالمدينة المنورة وهي محطة سكة حديد الحجاز، وبرج المياه، ومبنى امانة منطقة المدينة المنورة، وبوابة المدينة المنورة للقادمين من طريق الهجرة .
وبين الشهراني أن هذا المهرجان يقوم على فن عالمي يجسده المتخصصين بحركة ومهارة فنية ترمز إلى حدث أو فكرة تتميز بها المنطقة المقام بها المهرجان الذي تشهده المدينة المنورة لأول مرة في ميادينها، منوها بأن المهرجان شهد مشاركة عدد كبير من الزوار وصل لما يقارب ١٣٨ ألف زائر منهم ٤٢% زوار من خارج المملكة وذلك منذ انطلاقته أول أيام عيد الفطر المبارك ويستمر حتى يوم الجمعة القادمة .
ودعا المهندس الشهراني زوار وأهالي المدينة المنورة لمشاهدة المهرجان في المواقع المذكورة خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة وأنه من المناسبات المميزة التي تشهدها عاصمة السياحة الإسلامية 2017م.
//انتهى//
15:07ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق