اجتماعي / 19 وافداً يشهرون إسلامهم بتعاوني القطيف

اجتماعي / 19 وافداً يشهرون إسلامهم بتعاوني القطيف

الاثنين 1438/9/24 هـ الموافق 2017/06/19 م واس


القطيف 24 رمضان 1438 هـ الموافق 19 يونيو 2017 م واس
أشهر 19 شخصاً من جنسيات مختلفة إسلامهم بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة القطيف خلال شهر رمضان المبارك .
وذكر مدير المكتب راشد بن سعيد الهاجري أن دعاة المكتب يقدمون العديد من الأنشطة الدعوية كالقوافل الدعوية وتوزيع المطبوعات والمواد الدعوية واللقاءات المباشرة والزيارات الميدانية، مشيراً إلى المتابعة المستمرة من قبل المكتب والدعاة للمسلمين الجدد ، وتعهدهم بالرعاية والاهتمام وترسيخ العقيدة الصحيحة في نفوسهم ، والعلم الشرعي القائم على الكتاب والسنة عبر الكثير من المناشط والتواصل مع الدعاة بشكل مستمر ، وبيان الصورة الصحيحة والمشرفة للإسلام ، و تصحيح كثير من الأخطاء التي قد يقع فيها بعض المسلمين.
وأفاد أن المكتب أعد خلال شهر رمضان المبارك برنامجاً دعوياً متنوعاً للجاليات مصاحباً للإفطار يشتمل على المحاضرات والدروس والكلمات قبل الإفطار وحلقات تعليم القرآن الكريم ، وترجمة خطب الجمعة في عدد من مساجد المحافظة ، وهذه تسهم في تثبيت المسلمين الجدد على الإسلام ، وكذلك تسهم في زيادة وعي المسلمين عموماً .
وثمن الهاجري دعم المحسنين والداعمين للمكتب ودورهم في استمرار هذا العطاء ، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع ويكلل الأعمال بالنجاح .
// انتهى //
14:07ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق