عام / معارض "نبراس" تشارك في فعاليات الصيف بحضور أكثر من 30 ألف زائر


الرياض 16 رمضان 1438 هـ الموافق 11 يونيو 2017 م واس
يواصل المشروع الوطني للوقاية من المخدرات "نبراس" برامجة التوعوية والوقائية بالتعاون مع المديرية العامه لمكافحة المخدرات وشركة سابك. حيث انطلقت مع بداية الإجازة الصيفية 1438 هـ الفعاليات المصاحبة لليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وجالت في ميدان ديراب ومركز السلام مول وحي البجيري وصولاً إلى مركز الحمراء مول.
وذكرت مديرة إدارة البرامج النسائية باللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات هناء بنت عبدالله الفريح أن الجهود التي تقوم بها الدولة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - كبيرة جداً . فهي بالمرصاد لمن أراد بهذه البلاد المقدسه سوء، تحافظ على الأمن في الحدود من أعداء البلاد في الخارج، وتواجه أصحاب الفكر الضال وأصحاب النفوس الضعيفة من مروجين ومهربين من الداخل.
وأوضحت أن المشروع الوطني للوقاية من المخدرات "نبراس" يحظى باهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ورئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات لحرص سموه على شباب هذا الوطن من مواطنين ومقيمين, لما للمشروع من أهداف في القضاء على مرض الإدمان في المملكة من خلال التوعية الوقائية من الطفولة وبناء الرقابة الذاتية لدى الفرد والرغبة في تحقيق طموحات خاصة بالفرد يفيد بها نفسه ومن ثم المجتمع .
وبينت أن المعارض شهدا إقبالاً كبيراً تجاوز 30 ألف زائر . حيث أبدى الزوار إعجابهم بالمعرض وما يقدمه من طرق في جذب الأسر من أطفال وكبار مما يؤدي إلى وصول رسالة المعرض بشكل سهل ومبسط .
يذكر أن الفعاليات التوعوية شملت أركان للرسم وركن لقيم الطفوله، ومشاركة شخصيات المشروع ( باسم وبسمة ), والمركز الوطني للاستشارات الإدمان (1955) الذي قدم العديد من الاستشارات للزوار وطرح المسابقات التوعوية والسحب على العديد من الهدايا ومن الجوائز.
// انتهى //
16:03ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق