عام / فعاليات الترفيه تغطّي أكثر من 34 مدينة في عيد الفطر / إضافة ثانية


وتستمر الفعاليات في أول أيام عيد الفطر، حيث ستقام في عنيزة فعالية "فرحة عيد" وهو عبارة عن فعالية لأهالي منطقة عنيزة لتبادل المعايدات وتبريكات العيد بالإضافة لإحياء مجموعة من العروض الشعبية وإقامة أوبريت وطني وعروض سيارات وألعاب نارية ، وسيقام في مركز الملك فهد الحضاري وسيبدأ في تمام الساعة 7 مساءً حتى 12 منتصف الليل ويستمر حتى ثالث أيام العيد.
وسيقام في الرياض "مهرجان هل هلاله" وهو عبارة عن حدث عائلي يستهدف جميع فئات العمرية ويقدم أنشطة تلائم الجميع وتهدف لتعزيز مبدأ الفن في المجتمع من خلال العديد من الأنشطة التفاعلية كمسرح الطفل والعروض المرئية والفلكلورية وورش العمل الفنية، وستستمر الفعالية لمدة 6 أيام في حي البجيري بالدرعية وستبدأ العروض في تمام الساعة 4 حتى 12 منتصف الليل.
هذا وسيقام برنامج" ليالي العيد " في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض ، ويستمر من أول أيام عيد الفطر حتى اليوم الثالث ، ويضم برنامج ليالي العيد العديد من الفقرات التثقيفية والترفيهية الموجهة للعائلة ، كما سيضم مسرحية كوميدية وأوبريت وطني ، وستبدأ العروض من الساعة 5 حتى 11 مساءً. وسيقام في جدة ثاني أيام العيد مهرجان "عيد جدة الترفيهي" حيث يحتوي العديد من الأنشطة المختلفة ويستمر لمدة شهر وذلك في أرض سماء الغربية بطريق الملك ويفتح بابه يومياً للزوار من الساعة 5 مساءً وحتى 12 منتصف الليل.
وستقام في محافظة مرات فعالية عيد الطفل، وذلك في حديقة الملك فهد في مرات وذلك ثالث أيام عيد الفطر ويفتح أبوابه للحضور من 8:30 مساءً وحتى 10 مساءً.
وسيقام في مكة المكرمة خلال الفترة من أول وحتى سابع يوم العيد مهرجان الحارة المكية ، الذي يهدف لتعريف أهالي مكة وزوارها بحاراتها القديمة، ويضم أكثر من 3000 قطعة أثرية نادرة ومسرح تفاعلي وخيمة للوثائقيات لعرض تاريخ مكة المكرمة بشكل تفاعلي، ويحتوي على منطقة خاصة بالأسر المنتجة، وذلك في الحارة المكية بحي النزهة ،ويفتح أبوابه للحضور من الساعة 6 مساءً وحتى 12 منتصف الليل.
وتستمر الفعاليات في ثالث أيام عيد الفطر حيث ستقام في جدة فعالية "عيدنا بحري" وهي عبارة عن مهرجان بحري ترفيهي للعائلات يستمر لمدة 5 أيام في البحيرة الشمالية بمدينة درة العروس. وستبدأ العروض من الساعة 7 صباحاً وتستمر حتى الساعة 6 مساءً .
// يتبع //
06:32ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق