عام / أمير منطقة الباحة يفتتح مهرجان بلجرشي للتسوق والترفيه 38


الباحة 03 شوال 1438 هـ الموافق 27 يونيو 2017 م واس
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، مساء أمس مهرجان صيف بلجرشي للتسوق والترفيه 38، وذلك بمقر خيمة التسوق بجوار محافظة بلجرشي.
وقام سموه بقص الشريط لخيمة التسوق والترفيه بمقر المهرجان، حيث تجول سموه في أرجاءها، مستمعاً إلى شرحٍ من محافظ بلجرشي سفر بن سويد الغامدي عن ما يتضمنه المهرجان من محلات تسوق تزيد عن 160 محلاً يشارك بها العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية التي تعرض منتجاتها المختلفة من مستلزمات الأسرة من ملابس نسائية ورجالية وأطفال، ومحال لبيع العطور والإكسسوارات، وأدوات التجميل, وكذا المحلات الخاصة ببيع الأواني المنزلية، والجوالات، والمفروشات .
كما قام سمو أمير الباحة بافتتاح الخيمة الخاصة بالأسر المنتجة بالمهرجان، حيث قص الشريط إيذاناً بافتتاحها، ثم تجول بها وشاهد أركانها التي تضم 30 ركناً للمأكولات الشعبية، والحرف التقليدية، والمنسوجات النسائية التي تشتهر بها المنطقة.
وشاهد سموه أبرز ما يُقدمه المهرجان من فعاليات بمسرح الطفل، والألعاب الكهربائية والملاهي والمطاعم، إضافة إلى حديقة الحيوان التي تضم العديد من الطيور والحيوانات الأليفة والمفترسة.
وأبدى سمو أمير منطقة الباحة إعجابه وسروره بما شاهدة بأرض المهرجان من معروضات وفعاليات تسهم في استقطاب الكثير من أهالي وزوار المحافظة، متمنياً أن تلبي تلك الفعاليات رغبات الزوار والمصطافين لقضاء وقت أطول في ربوع الباحة، حاثاً الجميع بمضاعفة الجهد لتحقيق رغبات الزوار وإبراز ما تتميز به المنطقة من مقومات سياحية وتراثية وترفيهية وتسوق.
حضر حفل الافتتاح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن حسام بن سعود، ووكيل إمارة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، ومدير شرطة المنطقة اللواء على بن محمد أل هادي، وعدد من المسؤولين وجمع غفير من الأهالي والزوار.
//انتهى//
09:59ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق