اجتماعي / لجنة التنمية الاجتماعية في نزوى تُكرم 50 متطوعاً

اجتماعي / لجنة التنمية الاجتماعية في نزوى تُكرم 50 متطوعاً

الجمعة 1438/9/28 هـ الموافق 2017/06/23 م واس


وادي الدواسر 28 رمضان 1438 هـ الموافق 23 يونيو 2017 م واس
كرمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في نزوى بمحافظة وادي الدواسر، مساء أمس 50 متطوعاً خلال شهر رمضان المبارك الحالي في تنفيذ العديد من المبادرات التطوعية التي أقرتها اللجنة للتنفيذ في هذا الشهر .
وأفاد رئيس اللجنة حنيان بن مبارك الدوسري في كلمته خلال حفل التكريم،أن الشباب المُكرمين، أسهموا خلال الفترة الماضية في توزيع أكثر من 5000 وجبة إفطار صائم مسافر أعدها فريق مبادر بالخير التطوعي النسائي، بالإضافة إلى تجهيز وتقديم 160 وجبة ساخنة يومياً على السفر الرمضانية المنتشرة بالمحافظة, وتهيئة المساجد وتوزيع المياه عليها أوقات صلاة التراويح والتهجد.
وألقى خلال الاحتفاء عضو مجلس منطقة الرياض سعود آل قويد، كلمة عد فيها الأعمال الاجتماعيّة والتطوعيّة رافداً من روافد النهضة والإبداع والتطور؛ ومن أبرز وأهم الأعمال التي يمكن من خلالها تطوير الفرد والبيئة والمجتمع، عن طريق التطوّع في التعليم أو التطوّع في عمل المشاريع، أو تنفيذ المشاريع النهضويّة والمبادرات الخيرية ، إلى غير ذلك من الأمور المتعدّدة والمختلفة.
كما ألقى مدير عام فرع العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة نجران عبدالله السباعي كلمة ثمن فيها للجميع ما يقدمونه من أعمال تطوعية أثمرت ولازال المجتمع يجني فوائدها وخيراتها.
// انتهى //
12:52ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق