عام / أمانة القصيم تواصل أعمال تجهيز 60 موقعا لاحتفالات عيد الفطر المبارك


بريدة 23 رمضان 1438 هـ الموافق 18 يونيو 2017 م واس
تستعد أمانة منطقة القصيم لاستقبال عيد الفطر المبارك بتجهيز ما يربو على 60 موقعاً، من المقرر احتضانها لاحتفالات عيد الفطر المبارك.
وأوضح أمين المنطقة المهندس محمد بن مبارك المجلي أن الأمانة بدأت منذ وقت مبكر في تجهيز مواقع احتفالات الأهالي بعيد الفطر المبارك، احتفاءً بالعيد السعيد وإحياءً لمظاهره، بوصفه مناسبة دينية ووطنية عزيزة علينا جميعاً، وانطلاقاً من الدور المجتمعي الذي تضطلع به الأمانة.
وأشار المجلي إلى أبرز مواقع الاحتفالات التي أقرتها الأمانة، وفي مقدمتها موقع الاحتفال الرسمي لأهالي المنطقة الذي يحظى بتشريف سمو أمير القصيم، وحضور سمو نائبه، مساء يوم العيد الأول بالمسرح المفتوح بمنتزه الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، مبيناً أن باقي المواقع في مختلف محافظات المنطقة ستحتضن احتفالات مماثلة ومتزامنه مع الاحتفال الرئيسي.
وتواصل أمانة منطقة القصيم أعمالها المتمثلة في الإنارة التجميلية لعدد من معالم وطرق المنطقة، بما يعكس الفرح بحلول عيد الفطر المبارك، والاحتفال به بشكل مميز، حيث شملت هذه الأعمال محافظات ومراكز المنطقة، وتولت أمانة وبلديات المنطقة لهذه المناسبة، إلى جانب تجميل الطرق الرئيسية والميادين وتشجيرها، وتجهيز مواقع احتفالات العيد وتقديم البرامج والأنشطة لهذه المناسبة.
وتشارك أمانة المنطقة في برنامج "عيدنا في حينا" الذي يقام في أحياء مدينة بريدة، ويتضمن احتفالات للأهالي وبرامج وفعاليات تعكس الفرحة بهذا العيد، بشراكة مع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم، وتنطلق فعالياته ابتداءاً من ليلة العيد، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات المماثلة التي تنظمها بلديات منطقة القصيم في المحافظات.
// انتهى //
20:23ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق