عام / وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد يرأس اجتماع نظارة أوقاف السلام

عام / وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد يرأس اجتماع نظارة أوقاف السلام

الخميس 1438/9/20 هـ الموافق 2017/06/15 م واس


جدة 20 رمضان 1438 هـ الموافق 15 يونيو 2017 م واس
رأس معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على حملة المليار نسخة العالمية لنشر "كتيب السيرة النبوية في دقائق" الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ بمكتبه في محافظة جدة اليوم الاجتماع الأول لمجلس نظارة أوقاف السلام .
وشدد معاليه خلال الاجتماع على عظمة وجلال سيرة سيد الخلق صلى الله عليه وسلم، مؤكداً أن خدمة تلك السيرة العظيمة عمل مبارك وجهد مبرور ويجب أن يكون على أعلى مستوى من التخطيط والتنظيم والعمل ، مشيدًا بدور مؤسسة أوقاف السلام في مكة المكرمة بخدمة السيرة النبوية، وبفكرة حملة المليار نسخة العالمية من كتيب السيرة النبوية في دقائق الذي قرأه ووقع عليه أكثر من 250 من أصحاب السماحة والمعالي والفضيلة العلماء حول العالم .
وأكد آل الشيخ دعم الوزارة واهتمامها بهذا العمل العالمي الكبير من خلال رعايتها لهذه الحملة المباركة، موجها بعد التشاور مع أعضاء المجلس بأن تكون حملة المليار نسخة العالمية على ثلاث مراحل زمنية تستغرق خمسة أعوام، وأن يسبقها فترة إعداد لمدة ثلاثة أشهر.
وكان وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ، قد أطلق الأسبوع المنصرم حملة المليار العالمية للسيرة النبوية في دقائق بعدة لغات لنشر صحيح السُنّة المطهرة في كل ربوع العالم وذلك في حفل شهده علماء ومسؤولون في مكة المكرمة.
// انتهى //
22:53ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق