اجتماعي / وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يزور ملاحظة الافلاج

اجتماعي / وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يزور ملاحظة الافلاج

الأربعاء 1438/9/26 هـ الموافق 2017/06/21 م واس


الرياض 26 رمضان 1438 هـ الموافق 21 يونيو 2017 م واس
زار وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والأسرة المهندس الحجاب بن أحمد الحازمي دار الملاحظة الاجتماعية بمحافظة الافلاج التقى خلالها أبناءه نزلاء الدار، واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، التي تحرص الوزارة دوما على توفيرها للفئات المشمولة بالرعاية.
ورافق مدير الدار مفلح الكبرى وعدد من منسوبيها الحازمي في جولة على جميع مرافقها التعليمية والاجتماعية والطبية والترفيهيه والرياضية، مستمعا لشرح مفصل عن الخدمات التي تقدمها الدار لنزلائها ، ووجه بتجديد التعاقد مع معلم حلقة تحفيظ القران الكريم لما للقرآن الكريم من أهمية قصوى في تعديل سلوك النزيل .
وأبدى المهندس الحازمي سعادته بما رآه من امكانات ومالمسه من جهد ، مقدماً شكره لمنسوبي الدار على جهودهم الكبيرة التي تأتي امتدادا وثمرة لجهود الوزارة لخدمة ورعاية جميع الفئات .
يذكر أن دور الملاحظة الاجتماعية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، تُعد ملاذاً آمناً، لاحتضان العديد من الأحداث دون سن 18 عاماً، ممن صدر منهم جرم أو جنوح يعاقب عليه القانون؛ حيث يتم إيواءهم في الدار إلى حين صدور أحكام شرعية بحقهم او العفو عنهم، حيث يحظون طيلة فترة إقامتهم بالرعاية والتوجيه والتعليم والتدريب، إلى أن تتم إعادة تأهيلهم، ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع.
// انتهى //
18:06ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق