عام / القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان يرفع التهنئة للأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد

عام / القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان يرفع التهنئة للأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد

الخميس 1438/9/27 هـ الموافق 2017/06/22 م واس


إسلام آباد 26 رمضان 1438 هـ الموافق 21 يونيو 2017 م واس
رفع القائم بالأعمال بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية المستشار مروان بن رضوان مرداد أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع منسوبي السفارة في إسلام آباد والقنصلية العامة في كراتشي أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على الثقة الملكية باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيراً للدفاع.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : إن جميع أعضاء السفارة ومنسوبيها في باكستان يبايعون سمو ولي العهد على كتاب الله وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم وعلى السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وأضاف إن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان من الكفاءات المتميزة القيادية التي تؤهله لهذا المنصب باقتدار، من خلال ما قدمه من عطاءات تمثلت في رؤية المملكة 2030 إضافة لمعالجته لكثير من القضايا السياسية والاقتصادية والتنموية.
ودعا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله – وسمو ولي العهد، وأن يديم على المملكة أمنها ورخاءها واستقرارها.
// انتهى //
01:04ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق