عام / محافظ أملج يستقبل مسؤولو وأهالي المحافظة أملج المبايعين لسمو ولي العهد


أملج 27 رمضان 1438 هـ الموافق 22 يونيو 2017 م واس
استقبل محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي مساء أمس, مشايخ القبائل والمسؤولين من مدنيين وعسكريين والمواطنين المبايعين لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً الدفاع , وذلك بصالة الاستقبال بمقر مبنى المحافظة .
وقال محافظ أملج خلال الاستقبال: إن من نعم الله الكثيرة التي أنعم بها على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والأمان التي ينعم بها الجميع من مواطنين ومقيمين في ظل هذه القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله - .
وأضاف: أن هذه السعادة التي نراها على وجوه الجميع فرحاً باختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد, التي أوكلت له هذه المناصب القيادية لهو أكبر دليل على الثقة واللحمة التي يوليها الشعب لقيادته الحكيمة .
ورفع البازعي باسمه ونيابة عن أهالي أملج التهنئة لسمو ولي العهد على هذه الثقة الملكية, سائلاً الله أن يديم هذه النعم على مملكتنا الحبيبة وأن يرزقنا شكرها والمحافظة عليها .
كما استقبل رؤساء المراكز التابعة لمحافظة أملج في مقار مراكزهم, أهالي هذه المراكز والقرى والهجر المبايعين لسمو ولي العهد - حفظه الله -, الذين قدموا لتقديم البيعة لسمو ولي العهد على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، معبرين عن مشاعرهم النبيلة وحبهم وولائهم للقيادة الرشيدة.
// انتهى //
07:19ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق