عام / سمو قائد القوات البرية الملكية السعودية يهنئ الأمير محمد بن سلمان لاختياره ولياً للعهد


‏الرياض 28 رمضان 1438 هـ الموافق 23 يونيو 2017 م واس
رفع صاحب السمو الملكي الفريق الركن فهد بن تركي بن عبد العزيز قائد القوات البرية الملكية السعودية التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ‏لاختيار ‏سموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء واستمراره زيراً للدفاع.
وقال سموه في تصريح له : الثقة الملكية الغالية تضع الوطن على أعتاب مرحلة جديدة من القوة والنماء والرخاء في ظل ولي عهدنا الشاب ‏الذي ينتظر الوطن منه الكثير وله رصيد عظيم من المحبة والثقة في قلوبنا جميعا وقلوب أبناء شعبنا الكريم، ‏كما ينظر إلى سموه بتقديره وثقة بالغين في أروقة السياسة الدولية، فنعم الاختيار اختيار سيدي خادم الحرمين الشريفين ، ونعم الرأي السديد رأيه.
‏وأضاف سمو قائد القوات البرية : إننا في هذا المنعطف التاريخي الذي سيبقى لحظة تاريخية مضيئة فارقة من عمر بلادنا، نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ــ حفظه الله ــ ولياً لعهد بلادنا ‏على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره .
‏وأكد سموه أن قواتنا البرية شهدت على يدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وثبات كبرى، وتبوأت مكانة رفيعة بين نظيراتها على مستوى العالم في ظل الدعم غير المنقطع من لدن سموه ‏وحرصه ــ حفظه الله ــ على أن تكون درع الوطن المتين وحصنه الحصين وها هي اليوم تقف سداً منيعاً أمام جميع محاولات النيل من أمن بلادنا وسيادتها الوطنية تحمي ثغورنا وتذود عن أرضنا وأهلنا .
وقدم سمو قائد القوات البرية جزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ــ حفظه الله ــ لقاء ما قدمه لبلاده وشعبة من عطاء طويل كان كلمة السر فيما شهدته بلادنا ‏عبر عقود من الأمن و سيبقى ما قدمه سموه لبلاده صفحة ذهبية من صفحات تاريخها المجيد , داعياً الله تعالى أن يحفظ الوطن وأهله وولاة أمره ويزيدهم حكمة على حكمة وسداداً على سداد.
‏ // انتهى //
23:07ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق