عام / مدير حرس الحدود ينقل تحيات القيادة لمنسوبي حرس الحدود المرابطين بجازان


جيزان ٢٢ رمضان ١٤٣٨هـ الموافق ١٧ يونيو ٢٠١٧ واس
نقل معالي مدير عام حرس الحدود الفريق عوّاد بن عيد البلوي الْيَوْمَ تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - إلى منسوبي حرس الحدود المرابطين بالشريط الحدودي بمنطقة جازان.
جاء ذلك خلال زيارة معاليه لعدد من المواقع والمقرات التابعة لمحافظتي الحرث والطوال اطلع خلالها على الإمكانات المادية المتطورة التي وفرتها القيادة الرشيدة لحرس الحدود والطاقات البشرية المؤهلة والمدربة ، مستمعاً معاليه لشرح مفصل من قادة تلك المواقع عن المهام والواجبات المناطة بها ، وسير العمليات التي تقوم بها وما حققه ويحققه منسوبو حرس الحدود بجازان من بطولات وانتصارات على مختلف الجبهات.
وشارك معالي مدير عام حرس الحدود ضباط وأفراد حرس الحدود المرابطين طعام الإفطار وصلاة المغرب في إحدى النقاط الحدودية المتقدمة على الشريط الحدودي بمحافظة الطوال التابعة للمنطقة.
وأعرب الفريق البلوي في ختام الجولة عن سعادته بمشاركة المرابطين الذين يؤدون واجبهم الوطني على حدود وطننا العزيز ، سائلاً الله تعالى لهم العون والتوفيق والنصر والتأييد في ظل ما توليه قيادتنا الرشيدة من دعم ورعاية واهتمام بكل ما فيه خير ورفعة وأمن الوطن وراحة ورفاهية المواطن.
ونوه ببطولة وكفاءة منسوبي حرس الحدود وكافة القوات العسكرية المرابطين على الحدود ، التي اتضحت من خلال أعمالهم البطولية وتضحياتهم الكبيرة التي أسهمت بعون الله تعالى وتوفيقه في دحر العدوان دفاعاً عن الدين ثم الملك والوطن والتصدي لكل من يريد المساس بأمن هذه البلاد الغالية والنيل من المقدسات ، ورد كيد الكائدين في نحورهم، سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجميع.
من جانبهم عبر قادة ومنسوبو حرس الحدود بالمواقع التي شملتها الزيارة عن سعادتهم بالزيارة ، مقدمين الشكر والعرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما توليه من رعاية واهتمام لكافة منسوبي حرس الحدود والقوات العسكرية كافة، والتأكيد على بذل الغالي والنفيس دفاعاً عن الدين والوطن.
// انتهى //
00:51ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق