عام/ بلدي بيشة ينهي ترتيب المشاريع البلدية في الأحياء والقرى

عام/ بلدي بيشة ينهي ترتيب المشاريع البلدية في الأحياء والقرى

الثلاثاء 1438/9/11 هـ الموافق 2017/06/06 م واس


بيشة 11 رمضان 1438 هـ الموافق 06 يونيو 2017 م واس
أنهى المجلس ‏البلدي بمحافظة بيشة في جلسته رقم 18 ترتيب أولويات الخدمات والمشاريع البلدية في البابين الثالث والرابع لبرنامج التحول الوطني 2020.
وأوضح رئيس المجلس ناصر الجهمي ‏بأنه تم توزيع النسب المئوية بناءً على عدد من المعايير التي وضعها أعضاء المجلس وفقا للزيارات الميدانية واليوم البلدي والطلبات المقدمة للمجلس والبلدية من المواطنين ومدى الحاجة في خدمات "السفلتة ، الإنارة ، الملاعب، الحدائق، والنظافة"، ‏حيث تم التقسيم على أحياء والمخططات السكنية بالمدينة وقرى "الدحو، قوز نعمان، الحميمة، جميع، قنيع والخليج، الحمة والحريره، الشداخة، بالشوك، الصبيحي، الديلمي، العطف، النجد والرس، واعر، عرمان وسحام، الهيشة، ‏الحرف، الحيفة، المدراء، المروة، مقابل".
‏وأضاف بأن ذلك يأتي استكمالا للمشاريع الجاري تنفيذها وعقود مشاريع تم توقيعها مؤخرا وفي إنتظار اعتمادها من أمانة عسير ووزارة الشؤون البلدية والقروية.
‏وأكد رئيس المجلس بأن أحياء بيشة وقراها مقبلة على نهضة تطويرية ستغير شكلها عند انتهاء تنفيذ هذه المشاريع، إضافة للخطة الاستراتيجية لبلدية بيشة والتي يعمل المجلس على إنجازها في الفترة القادمة، ومشروع تصريف مياه الأمطار والذي تم اعتماد المرحلة الأولى له بمبلغ 65 مليون ريال، ومشاريع الأسواق الجديدة.
// انتهى //
18:37ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق