رياضي / قوات الأمن الخاصة تختتم فعاليات النشاط الرياضي الرمضاني لهذا العام


الرياض 21 رمضان 1438 هـ الموافق 16 يونيو 2017 م واس
اختتمت قوات الأمن الخاصة أمس, فعاليات النشاط الرياضي الرمضاني لهذا العام في مختلف الألعاب الرياضية على المستوى الجماعي والفردي, بحضور مساعد قائد قوات الأمن الخاصة للتخطيط والتطوير اللواء منصور بن سالم الصقير .
وقام مساعد القائد, بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى، التي جاءت على النحو التالي: ‏نتائج "الألعاب الفردية لبطولة السباحة فردي" وحصل على المركز الأول والميدالية الذهبية النقيب / عبدالرحمن الزهراني من قوة العمليات الخاصة, وحصل على المركز الثاني بالميدالية الفضية العريف / يوسف الحربي من قوة العمليات الخاصة, فيما حصل على المركز الثالث بالميدالية البرونزية جندي أول / أحمد الحربي من قوة العمليات الخاصة .
فيما جاءت نتائج "الألعاب الجماعية لبطولة السباحة جماعي" على النحو التالي:- حصل على المركز الأول بالميدالية الذهبية فريق قوة العمليات الخاصة, وحصل على المركز الثاني بالميدالية الفضية فريق قوة الأمن المدرعة, فيما حصل على المركز الثالث بالميدالية البرونزية فريق معهد قوات الأمن الخاصة, أما في ‏"الألعاب الجماعية بطولة كرة الطائرة", فقد حصل فريق قوة العمليات الخاصة على المركز الأول و كأس البطولة والميداليات الذهبية, وحصل على المركز الثاني والميداليات الفضية فريق قوة الأمن المدرعة, فيما حصل على المركز الثالث والميداليات البرونزية فريق معهد قوات الأمن الخاصة .
أما نتائج "بطولة خماسيات كرة القدم" فقد ‏حصل على كأس البطولة والميداليات الذهبية فريق قوة العمليات الخاصة, وحصل على المركز الثاني والميداليات الفضية فريق قوة الأمن المدرعة, فيما حصل على المركز الثالث والميداليات البرونزية فريق معهد قوات الأمن الخاصة .
كما حصل على كأس البطولة العامة للرياضات الرمضانية فريق قوة العمليات الخاصة, حيث قام اللواء الصقير بتسليم كأس البطولة العامة لقائد قوة العمليات الخاصة العقيد الركن عبدالعزيز بن عبدالرحمن السالم .
وفي ختام الحفل, ألقى مساعد قائد قوات الأمن الخاصة للتخطيط والتطوير, كلمة توجيهية شكر فيها المشاركين في المسابقة وإدارة الشؤون الرياضية القائمة على تنظيم البطولة .
// انتهى //
09:04ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق