عام / المدير العام لمعهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية يهنئ الأمير محمد بن سلمان باختياره ولياً للعهد

عام / المدير العام لمعهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية يهنئ الأمير محمد بن سلمان باختياره ولياً للعهد

الجمعة 1438/9/28 هـ الموافق 2017/06/23 م واس


الرياض 28 رمضان 1438هـ الموافق 23 يونيو 2017م واس
رفع المدير العام لمعهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية الدكتور عبدالله بن حمد السلامة باسمه ونيابة عن منسوبي المعهد التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي باختيار سموه ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، واستمراره وزيراً للدفاع.
وقدم الدكتور السلامة أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي المعهد البيعة على كتاب الله وسنة رسوله لسمو ولي العهد في اليسر والعسر والمنشط والمكره، مبتهلين إلى الله جل وعلا أن يوفق سموه لخدمة دينه وملكه ووطنه، وأن يمده بسداد الرأي، وحكمة القرار.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية :" إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان خير خلف لخير سلف، لما حباه الله به من مهارات قيادية وصفات شخصية سوف تمكنه بحول الله من استكمال المسيرة نحو بناء وطن راسخ، يعتز بثوابته، ويحقق الرؤية الطموحة 2030 ".
ونوه الدكتور عبدالله السلامة بالجهود الوطنية الكبيرة التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز في ترسيخ الأمن والاستقرار، والتصدي للفكر الضال، وقطع دابر العابثين بأمن الوطن ، سائلا الله أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها، وعلى حكومتنا عزها وتمكينها، وأن يعجل بنصر جنودنا الأبطال، ويرزقهم الثبات والتأييد.
// انتهى //
22:32ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق