اجتماعي/ برنامج " ولو بريال.. كن للمحتاجين أقرب في رمضان" ببر الصالحية بالأحساء

اجتماعي/ برنامج " ولو بريال.. كن للمحتاجين أقرب في رمضان" ببر الصالحية بالأحساء

الأحد 1438/9/16 هـ الموافق 2017/06/11 م واس


الأحساء 15 رمضان 1438 هـ الموافق 10 يونيو 2017 م واس
ينفذ مركز جمعية البر في الصالحية بمحافظة الأحساء ضمن برامجه في الشهر الفضيل، برنامج بعنوان " ولو بريال.. كن للمحتاجين أقرب في رمضان" .
وأوضح مدير المركز الشيخ عبدالله بن يوسف المهيني أن تكلفة برامج "إفطار صائم" و"زكاة الفطر" و"كسوة العيد" والإعانات النقدية بلغت نحو نصف مليون ريال، لافتا الانتباه الى أن رؤية المركز أن يكون مركزاً رائداً يوفر حياة كريمة للأسر المستفيدة من خلال عمل إداري منظم، ورسالته المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا، وشعاره خدمة الفقراء نيابة عنكم.
وأشار إلى أن مركز الصالحية منذ انطلاقته في محرم 1425هـ يعمل على تنفيذ العديد من البرامج بفضل الله ثم بتعاون ودعم أهل الخير والمحسنين، ومنها المواد الغذائية، وكفالة الأيتام، وكفالة الأسر، والأجهزة الكهربائية، والمساعدات النقدية المقطوعة، وتسديد الإيجارات والفواتير، والكسوة، والحقيبة المدرسية، والأضاحي، ومؤونة الشتاء، وتفريج كربة، وإفطار صائم، وزكاة الفطر، وفرحة العيد، وعيدية يتيم، والكلمة الطيبة.
ولفت المهيني إلى أن مركز الصالحية ينفذ مشروع "إفطار صائم" في 16 موقعاً ويستفيد منه نحو 1000 صائم، معبراً عن شكره لمؤسسة العنود الخيرية ومؤسسة عبداللطيف العيسى على دعمهما مشاريع المركز، مؤكداً سعي المركز لرفع معاناة الأسر المستفيدة بصورة دائمة، مشيراً إلى أنه يعمل على تنمية إيراداته بطريقة تضمن استمرارية الدعم لمواكبة التوسع في تقديم الخدمات، وذلك عبر مشروع وقف خيري سيعلن عنه قريباً إن شاء الله.
// انتهى//
01:05ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق