عام / نائب رئيس مجلس الشورى : الوطن ينتظره المزيد من الرقي في ظل قيادة شابة يتكاتف الجميع حولها


الرياض 26 رمضان 1438 هـ الموافق 21 يونيو 2017 م واس
أشاد معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري بصدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله - باختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع.
ورفع معاليه - في تصريح صحفي- التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على هذه الثقة الغالية من قبل الملك المفدى، التي أيدها 31 من أصحاب السمو الملكي الأمراء أعضاء هيئة البيعة مما يؤكد تلاحم هذه الأسرة وتعاضدها لما فيه خير أبناء المملكة العربية السعودية .
وأكد معالي نائب رئيس مجلس الشورى أن الأمير محمد بن سلمان يشتهر بحرصه ونجاحاته في مسؤولياته السابقة، والقيام على أداء الأمانة والالتزام بواجباته وخلال مشوار المسؤوليات التي تقلدها سموه فإنه ترك أثراً طيباً ومكانة خاصة لدى المواطنين وبرهن على أنه شخصية قيادية تحرص على الأداء والتطوير بإخلاص.
وعد معاليه صدور هذا الأمر الملكي باختيار الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد إحدى الشواهد التي تدل على حرص خادم الحرمين الشريفين لإرساء الحكم في المملكة تحقيقاً لأمن واستقرار هذا البلاد ورفعة مكانتها ومكانة مواطنيها، مؤكداً أن الوطن ينتظره المزيد من الرقي في ظل قيادة شابة يتكاتف الجميع حولها للوصول إلى مستقبل زاهي في وطن آمن يتنامى ويتطور مستنداً على ثوابت هذه البلاد من تحكيم الشريعة الإسلامية الغراء وعلى عمق حضاري متجذر عبر التاريخ.
وسأل المولى القدير أن يوفق خادم الحرمين الشريفين لكل خير وأن أن يعين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ويسدد خطاه وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان إنه ولي ذلك والقادر عليه .
// انتهى //
18:11ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق