رياضي / " السعودية " تطلق حملة "دايركت من أستراليا " لدعم المنتخب


جدة 10 رمضان 1438 هـ الموافق 05 يونيو 2017 م واس
أطلقت الخطوط السعودية ـــ الناقل الرسمي للمنتخب الوطني ومسابقات الكرة السعودية ـــ حملة "دايركت من أستراليا" دعماً للمنتخب السعودي .
وتأتي الحملة تضامناً وتشجيعاً للمنتخب الذي سيحل ضيفاً على نظيره الأسترالي الخميس المقبل، في مواجهة مهمه ضمن منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018م, التي تضم أيضاً منتخبات اليابان والإمارات والعراق وتايلاند .
ويجري خلال الحملة تقديم الدعم والمساندة للأخضر في مهمته الوطنية عبر صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية لـ "السعودية" إلى جانب حساب الناقل الرسمي للكرة السعودية والمنتخب الوطني الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" (@saudia_fan) حيث تتضمن نقلًا خاصًا ليوميات المنتخب في المعسكر على هيئة تقارير مرئية حتى يوم المباراة, بالإضافة إلى تقرير مميز ليوم المباراة ، وإقامة احتفالية العودة للوطن في حالة الفوز بمشيئة الله ، ونشر تصاميم ورسائل داعمة للمنتخب الوطني تحث الجمهور على متابعة المباراة وتشجيع المنتخب .
وكانت بعثة المنتخب قد غادرت الرياض يوم الأربعاء 31 مايو عبر صالة طيران السعودية الخاص, برئاسة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت ، وتم الاحتفاء بنجوم المنتخب وجهازيه الإداري والفني وتقديم هدايا رمزية ، ووصلت البعثة يوم الخميس الأول من يونيو إلى مدينة أديلايد الاسترالية بعد (16) ساعة طيران متواصلة على متن طائرة "وطن المجد" من طراز بوينج (B777-300ER) التي تم تزيينها بصور الحرمين الشريفين وأبرز المعالم السياحية بالمملكة .
وتأتي مبادرة "السعودية" بتأمين طائرة خاصة لنقل المنتخب الوطني خلال مشواره في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018م في روسيا تعزيزاً للشراكة بين "السعودية الناقل الرسمي للمنتخب الوطني ومسابقات الكرة السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم .
// انتهى //
16:21ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق