عام / محافظ الطائف يرأس الاجتماع السابع لمجلس المحافظة


الطائف 11 رمضان 1438 هـ الموافق 06 يونيو 2017 م واس
ترأس محافظ الطائف المكلف سعد بن مقبل الميموني ، مساء اليوم ، الاجتماع السابع لمجلس المحافظة الشهري , بحضور رؤساء المراكز التابعة للمحافظة، ومديرو ورؤساء الجهات الحكومية, وذلك بمقر ديوان المحافظة .
واستمع الميموني والحضور إلى الخدمات المقدمة وسبل تعزيزها وتطويرها ، حاثاً في الوقت نفسه جميع رؤساء المراكز ومديري الجهات الحكومية بضرورة العمل على استقبال جميع طلبات المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتسهيل أمورهم دون تأخير.
وناقش الاجتماع الخدمات التي تقدمها مديرية الشئون الصحية بالمحافظة وما تضمنته من منجزات تنموية وحضارية .
واستعرض مدير الشئون الصحية بالطائف صالح المؤنس الخطة الصحية لإطلاق مستشفى الولادة بالمحافظة بسعة 300 سرير وبتكاليف إجمالية قدرت بنحو 64 مليون ريال ، بالإضافة إلى تجهيز تشغيل مستشفيي أم الدوم ، والمحاني بسعة سريريه تقدر بنحو 50 سرير لكل مستشفى .
وأوضح المؤنس أن صحة الطائف يعمل بها أكثر من 13 إلف موظف من مختلف الكوادر والأطباء والفنيين والشئون الإدارية، لافتا النظر إلى أن مراكز الرعاية الصحية الأولية العاملة بالمحافظة تقدر بـ 125 مركزاً صحياً ، تعمل وفق ورديات بنظام العمل الذي يصل إلى 24 ساعة في عدد منها ، مشيرا إلى أن هناك 9 مستشفيات طرفية تخدم القرى والمراكز التابعة لمحافظة الطائف .
إثر ذلك جرى نقاش مفتوح بين محافظ الطائف المكلف والحضور من مدراء الأجهزة الحكومية.
// انتهى //
01:16ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق