عام / مرور جازان ينفذ خطته المرورية لتنظيم حركة السير

عام / مرور جازان ينفذ خطته المرورية لتنظيم حركة السير

الجمعة 1438/9/28 هـ الموافق 2017/06/23 م واس


جيزان 28 رمضان 1438 هـ الموافق 23 يونيو 2017 م واس
تواصل إدارة مرور منطقة جازان، تنفيذ خطتها المخصصة للأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، بتكثيف الدوريات المرورية، في الأماكن التي تشهد كثافة عالية وأهمها الأسواق والمراكز التجارية والشوارع والتقاطعات الرئيسية.
وأوضح مدير مرور منطقة جازان العقيد راشد بن سعيد الغامدي، أن الخطة تضمنت تكثيف التواجد المروري في مختلف التقاطعات والإشارات المرورية والأسواق والشوارع الرئيسية، ومراقبة حركة السير عبر تواجد الدوريات المرورية العلنية والسرية ‏والراجلة بهدف الحفاظ على حركة ‏السير وتهيئة سبل السلامة لمرتادي الطرقات، فيما يتم تكثيف التواجد في المواقع التي تتطلب ذلك الأمر وتدعو إليه الحاجة.
ودعا العقيد الغامدي مستخدمي الطرق إلى ضرورة احترام النظام والالتزام بالقوانين والأنظمة حفاظاً على سلامة الجميع، متمنياً السلامة للجميع السلامة .
يُذكر أن شعبة مرور محافظة صامطة تحت إشراف إدارة مرور منطقة جازان تنفذ حاليا حملة للتوعية المرورية، حيث يتم من خلالها توزيع العديد من المطويات التوعوية للتحذير من المخالفات المرورية وبخاصة قطع الإشارة وقيادة الأطفال للمركبات وعكس السير وأفضلية الدوار والتفحيط والوقوف العشوائي، وذلك بهدف الحد من الحوادث المرورية .
// انتهى //
16:56ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق