عام / أمير منطقة نجران ينقل تحيات وتهاني القيادة الرشيدة للمرابطين على الحدود


نجران 01 شوال 1438 هـ الموافق 25 يونيو 2017 م واس
نقل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ إلى المرابطين على الحدود، من كافة القوات العسكرية، .
وعبّر سموه في اتصال بالوحدات الأمامية، عبر أجهزة الاتصال اللاسلكي عن فخر واعتزاز كل المواطنين ببطولات وتضحيات المرابطين على الحدود، وقال " في مطلع عيد الفطر المبارك، يتجدد فخر كل السعوديين بكم، واعتزازهم ببطولاتكم وانتصاراتكم، فلكم تحية إجلال وإكبار وتعظيم على ما تقدمونه من تضحيات في سبيل دينكم ثم رفعة وطنكم "، سائلا المولى أن يعيد هذه المناسبة على القيادة وعلى الوطن والمواطن، بالعز والتمكين والنصر المبين إن شاء الله.
وأكد سموه أن ما يعيشه الوطن من أمن واستقرار، هو نتيجة إخلاص الجنود البواسل، ووفاء الشعب الكريم، وقال "إنكم تقفون على ثغر من ثغور الوطن، وإخوانكم رجال الأمن عيون ساهرة في الداخل، وإننا بفضل الله ثم بشجاعتكم وبسالتكم ننعم بالأمن والأمان والراحة والطمأنينة، فذكركم لن يغيب عن ألسنتنا بالدعاء لكم، ليل نهار، مشيرا إلى أن هذه البلاد تظل قوية بالله تعالى ثم بكم وبرجالها المخلصين، وبالشعب السعودي الأبي الوفي .. وقال " تحياتي وتحيات سمو نائب أمير المنطقة وأهالي نجران الأوفياء لكم ".
كما أكد مساعد قائد قوة نجران، اللواء ركن عبدالرحمن بن ربيع الجهني، أن رجال القوات العسكرية قد نذروا أنفسهم لخدمة الدين ثم الملك والوطن، وأنهم يقفون صامدين على حدود الوطن، بروح ومعنويات عالية، حرصًا على أمنه واستقراره، وصونًا لمقدرات أرضه، لتأمين الراحة والأمان للمواطن والمقيم.
ورفع المقدم ركن هاشم محمد القحطاني من الخطوط الأمامية عبر الاتصال اللاسلكي، التهنئة باسم زملائه المرابطين، لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، داعيًا الله أن يديم على هذه الوطن الأمن والأمان، ويدحر كل سوء عنه.// انتهى //
14:10ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق