عام / صلاة عيد الفطر المبارك في مختلف أنحاء المملكة إضافة رابعة


وفي منطقة حائل أدى جموع المصلين صلاة عيد الفطر المبارك بجامع الملك فهد يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل.
وأم المصلين الشيخ صلاح بن إبراهيم العريفي،الذي حمد الله تعالى وشكره على تتابع الخيرات والبركات وعلى الإسلام والإيمان وعلى الصلاة والصيام والتوحيد والسنة والقرآن وعلى رغد العيش والأمان وعلى التمام والختام ، وبلوغ عيد الفطر من رمضان، سائلاً الله أن يتم علينا النعمة بالقبول والغفران والرضوان ، والعفو عن التقصير والعصيان .
وقال : إن ابرك العقائد وأحسنها عقيدة التوحيد ، وأفضل الخصال التقوى وهي سبب حلول البركات على العباد، واجتناب المعاصي التي تمحق البركة في الدنيا والآخرة، مشيراً إلى أن خير الأعمال الصلاة على وقتها وأداء الزكاة وبر الوالدين وصلة الرحم والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
ودعا أمام جامع الملك فهد، المسلمين إلى الصدق والبيان في البيعة ولزوم أمام وجماعة المسلمين وأتباع منهج السلف منهج أهل السنة والجماعة والحفاظ على وحدتهم محذراً من الغش والكذب والخداع والجشع .
كما أديت صلاة عيد الفطر المبارك في محافظات ومراكز منطقة حائل .
وأديت الصلاة في محافظة الطائف بمصلى العيد بالخالدية يتقدمهم محافظ الطائف المكلف سعد بن مقبل الميموني .
وأم المصلين الشيخ هلال بن مشعان الحارثي، حاثاً في خطبته المصلين على تقوى الله سبحانه وتعالى في السر والعلن والتمسك بكتابه العزيز وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم .
ولفت إلى ما أنعم الله به على هذه البلاد من نعم عظيمة وعلى رأسها نعمة الإسلام ونعمة الأمن والأمان والاستقرار .
ودعا فضيلته المصلين، إلى الاستمرار في الأعمال الصالحة بعد رمضان وإلى التسامح والتعاضد وصلة الأرحام واجتناب الظلم والاهتمام بالشباب والمرأة وتوجيههم التوجيه السليم لما فيه الخير لهم في دنياهم وآخرتهم.
كما أقيمت الصلاة في مصليات الأعياد بالقيم والحوية والردف وليه وفي جميع المراكز التابعة لمحافظةالطائف.
// يتبع //
08:38ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق