عام / المؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية في اليمن يهنئ الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره وليًا للعهد


عدن 26 رمضان 1438 هـ الموافق 21 يونيو 2017 م واس
رفع المؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية في اليمن أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز باختياره وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرًا للدفاع.
وقال المؤتمر الشعبي في بيان " نرفع لسموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الثقة الملكية واختياركم ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء واستمراركم وزيرًا للدفاع، وهذا الاختيار الحكيم الذي نال ثقة الغالبية العظمى من هيئة البيعة واستبشار الشعب السعودي بهذه الثقة المباركة".
وأضاف " لقد حقق سمو الأمير محمد بن سلمان انجازات عظيمة مبنية على رؤية استراتيجية واضحة جعلت من المملكة نموذجًا تنمويًا ومكنها من خوض غمار التحدي والتطور باقتدار وثقة وكان له الدور الكبير بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في الدفع بمشاريع البناء والتعمير وتحقيق طموحات وآمال الشعب السعودي ومواجهة المخاطر والتهديدات التي تواجه الأمة العربية والإسلامية بحزم وعزم ولم تكن عاصفة الحزم لإنقاذ الشعب اليمني وتمكينه من استعادة دولته إلا التجسيد الأهم لعلاقات الجوار والأخوة وتكامل الأهداف والرؤى المستقبلية بين اليمن والمملكة".
كما بارك المؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية للشعب السعودي باختيار قائد متميز مقتدر وطموح ويمتلك مؤهلات عظيمة في مرحلة هي من أهم المراحل التي تواجه أمتنا مهنئًا المملكة حكومة وشعبًا على عظمة البناء المؤسسي المتماسك والراسخ والمتجذر .
ودعا الله العلي القدير أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن تكون المملكة نموذجًا للأمن والاستقرار والتقدم وعونًا لليمن وشعبه وأن يعم الأمن والاستقرار الأمة العربية والإسلامية، مؤكدًا دور المملكة العظيم في انقاذ اليمن من المشروع الفارسي ، وأن هذا الدور لن ينساه الشعب اليمني.
// انتهى //
05:28ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق