عام / تقرير فلسطيني : تسعة شهداء فلسطينيون خلال شهر يونيو

عام / تقرير فلسطيني : تسعة شهداء فلسطينيون خلال شهر يونيو

الجمعة 1438/10/6 هـ الموافق 2017/06/30 م واس


رام الله 06 شوال 1438 هـ الموافق 30 يونيو 2017 م واس
أظهر تقرير شهري حول الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني سقوط تسعة شهداء فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال شهر يونيو من العام 2017.
وأوضح التقرير الصادر عن مركز عبدالله الحوراني للدراسات والتوثيق التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية استشهاد ثمانية فلسطينيين من بينهم طفلة على أيدي قوات الاحتلال في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة ، إضافة إلى شهيد داخل أراضي 1948 خلال الشهر الماضي ، مبرزة مصادقة سلطات الاحتلال من خلال الجهات المسؤولة عن البناء في المستوطنات خلال شهر يونيو الماضي على نحو ( 2900 ) وحدة استيطانية جديدة موزعة على مستوطنات الضفة الغربية والقدس .
وتناول التقرير ما كشفت عنه وزارة الأمن الداخلي الاسرائيلي عن خطة لتركيب ألف كاميرا في شوارع مدينة القدس وازقتها بهدف تعزيز السيطرة داخل أحياء القدس العربية والتحكم بكل النشاطات داخلها إضافة إلى تعزيز الأمن الشخصي للمستوطنين القاطنين في البلدة القديمة.
وأشار إلى قيام سلطات الاحتلال الاسرائيلي خلال شهر الماضي بهدم خمس منشآت لإنتاج الفحم في بلدة يعبد غرب جنين ، فيما سلمت اخطارات بالهدم لمنازل في سلوان والخليل وقرية النويعمة شمال اريحا وترمس عيا شمال رام الله، وبيت جالا، ونبع ماء في قرية برطعة غرب جنين، واخطار بهدم مدرسة بدو الكعابنة شرقي القدس.
// انتهى //
12:48ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق