عام / وكيل إمارة الباحة يحضر حفل أهالي محافظة بني حسن بمناسبة عيد الفطر وانطلاق فعاليات الصيف


الباحة 06 شوال 1438 هـ الموافق 30 يونيو 2017 م واس
حضر وكيل إمارة منطقة الباحة المشرف العام عَلَى لجان صيف الباحة 38 الدكتور حامد بن مالح الشمري أمس ،احتفالات أهالي محافظة بني حسن بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وانطلاق فعاليات صيف المحافظة، وذلك بملعب الشيخ حمود الزهراني الرياضي بقرية رباع.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم كلمة أهالي المحافظة ألقاها المشرف التربوي إبراهيم حناس الزهراني رفع من خلالها باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة.
وعبر عن شكره لوكيل إمارة الباحة عَلَى حضوره حفل أهالي المحافظة واطلاقه لبرامج الصيف مرحبا بزوار المحافظة للاستمتاع بقضاء أوقات سعيدة في محافظة بني حسن، داعيا الله أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها وأن يحفظ جنودنا البواسل بالحد الجنوبي وان يمدهم بنصره وتوفيقه.
عقب ذلك ألقيت قصيدة فصحى وأخرى نبطية نالت استحسان الحضور.
ثم ألقى شيخ بني حسن مبارك بن منسي بن عصيدان كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة على اهتمامه ومتابعته لبرامج التنمية في المحافظة.
بعد ذلك ألقى محافظ بن حسن، محمد بن معيض الفايز كلمة رحب فيها بالحضور، مشيرا إلى أنه تم الاستعداد مبكرا لفعاليات صيف المحافظة من خلال العمل بروح الفريق الواحد لإعداد فعاليات متنوعة ومتجددة وتوزيع البرامج في منتزهات المنطقة وتخصيص موقع لفعاليات الأسر المنتجة، بالإضافة إلى مسرح الطفل والأسرة ، كما ستحتضن المحافظة سباق رالي بمنتزه جدر في 4 / 11 / 1438هـ ويستمر لعدة أيام.
عقب ذلك أطلق وكيل إمارة منطقة الباحة فعاليات الصيف بالمحافظة حيث نقل لأهالي المحافظة تهاني سمو أمير منطقة الباحة بعيد الفطر المبارك، مؤكدا اهتمام سموه وحرصه لتطوير المحافظة وتوفير كافة الإمكانات في المجال التنموي والسياحي.
وعبر في كلمة له عن شكره لمحافظ بني حسن على اهتمامه ومتابعته لاستعدادات المحافظة لبرامج الصيف، مثمنا لرؤساء وأعضاء اللجان والدوائر الحكومية والجهات الراعية والداعمة والمشاركة وأهالي المحافظة جهودهم ومساهمتهم في إعداد حفل المعايدة وبرامج الصيف بالمحافظة.
عقب ذلك كرم وكيل إمارة الباحة الجهات المشاركة والرعاة والداعمين للمهرجان، كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة من محافظ بني حسن.
ثم شاهد الحضور أوبريتاً بعنوان "قيادة وشعب" أداء فرقة بني حسن، ثم أطلقت الألعاب النارية التي أضاءت سماء الاحتفال.
وفِي ختام الحفل شارك الدكتور الشمري والحضور في العرضة الشعبية بمشاركة فرقة الفنون الشعبية بالمحافظة.
حضر الحفل عدد من المسؤولين وجمعاً غفير من أهالي بني حسن .
// انتهى //
13:30ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق