اجتماعي / مكتب توعية الجاليات بالفايزية يدشن وقف الدعوة "صدقة جارية لك ولمن تحب"


بريدة 20 رمضان 1438 هـ الموافق 15 يونيو 2017 م واس
دشن المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالفايزية ببريدة مساء أمس ، وقف الدعوة "صدقة جارية لك ولمن تحب", بحضور رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة القصيم الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن، وعدد من المسؤولين ورجال الاعمال والإعلاميين, وذلك في مقر المكتب بمدينة بريدة .
ورحب المشرف العام على المكتب محمد بن فهد التويجري في كلمة له خلال الحفل الخطابي، بالحضور ، مؤكداً أن "وقف الدعوة" يأتي امتداداً للنشاطات التي يقدمها المكتب من برامج وانشطة دعوية، كدعوة غير المسلمين وكفالة الدعاة وطباعة الكتب والمطويات وإقامة الدروس والمحاضرات وتقديم الصدقات للمحتاجين .
وأبان أن قيمة "وقف الدعوة" مليونا ريال، حيث تبلغ قيمة السهم الأسري 100 ريال، والسهم الواحد 10 ريالات، مشيداً بالجهود المبذولة التي يقدمها فرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم، على الأصعدة كافة، مقدماً شكره للداعمين و لأعضاء المكتب والمشاركين في هذه الاحتفالية .
عقب ذلك قدم عرض مرئي يحكي مسيرة وجهود المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالفايزية, بعدها تم تكريم الرعاة والداعمين والإعلاميين .
يذكر أن المكتب يقدم العديد من الأنشطة الدعوية واللقاءات التعليمية والتربوية لحفظة كتاب الله من الطلاب والطالبات، وتأهيل الداعيات، والتواصل مع الدعاة وإقامة المحاضرات والبرامج المنزلية والجماهيرية وإقامة الملتقيات وعقد الاجتماعات وورش العمل للرجال والنساء، بالإضافة إلى تقديم المطبوعات الدعوية والمسابقات الثقافية والدروس والدورات العلمية والبرامج الوقفية والجولات الدعوية والاستشارات الهاتفية، وغيرها من النشاطات التي تلامس شرائح المجتمع المتعددة .
// انتهى //
09:20ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق