عام / سفير المملكة في المالديف : سمو ولي العهد رسخ الدور العالمي للمملكة في تعزيز الأمن والاستقرار

عام / سفير المملكة في المالديف : سمو ولي العهد رسخ الدور العالمي للمملكة في تعزيز الأمن والاستقرار

الخميس 1438/9/27 هـ الموافق 2017/06/22 م واس


جدة 27 رمضان 1438 هـ الموافق 22 يونيو 2017 م واس
رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية المالديف المهندس بدر الكحيل باسمه ونيابة عن أعضاء البعثة السعودية في المالديف أصدق التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع .
وقال : نبايع سموه على كتاب الله وسنة نبيه محمد ــ صلى الله عليه وسلم ــ وعلى السمع والطاعة.
وأعرب المهندس الكحيل عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- على حرصه واهتمامه بكل ما يخدم الوطن والمواطن والمصلحة العامة، سائلا المولى ــ جلت قدرته ــ أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمد في عمره، ويحفظ سمو ولي عهده الأمين وأن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة.
وأشار الكحيل إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يحظى بمكانة عالمية مرموقة بما يمتلكه من فكر رسخ بقوة الدور الذي تقوم به المملكة على المستوى الاقليمي والدولي في تعزيز الأمن والاستقرار في العالم، ورؤية طموحة لمستقبل مملكتنا .
وأكد أن مختلف المبادرات التي قدمها سمو ولي العهد تحتضن الكوادر الوطنية الشابة وتتعهدها بالرعاية والاهتمام وتأهلها للقيام بدورها في النهضة الشاملة التنموية التي تشهدها مملكتنا الغالية .
// انتهى //
23:24ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق