اجتماعي / (سابك) تنظم برنامج معايدة المرضى في مجمع الأمل بالرياض


الرياض 05 شوال 1438 هـ الموافق 29 يونيو 2017 م واس
نظمت (سابك) أمس "برنامج معايدة المرضى" لنزلاء مجمع الأمل للصحة النفسية في مدينة الرياض، بمناسبة عيد الفطر السعيد 1438هـ، حيث قام ممثل المسئولية الاجتماعية بسابك ناصر العقيل، يرافقه عدد من المتطوعين، بتوزيع الهدايا وتقديم المعايدة للنزلاء، وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني وعدد من المسئولين بالمجمع، الذين قدموا كافة التسهيلات لهذه الزيارة.
وتضمن البرنامج زيارة بعض المرضى المنومين في المجمع، للاطمئنان على صحتهم، ولتهنئتهم بالعيد، وقدمت لهم الهدايا والحلوى، لإدخال الفرح والسرور على نفوس المرضى.
كما شاركت سابك بتقديم جوائز مسابقة حملة "بتعافيكم.. يكتمل العيد" التي نظمها المجمع بالتعاون مع المشروع الوطني للوقاية من المخدرات "نبراس" وشارك فيها 70 نزيلا من نزلاء أقسام الإدمان ومنزل منتصف الطريق، بهدف قياس وعي النزلاء بخطر المخدرات.
وتأتي هذه المبادرة التزاماً من (سابك) بواجباتها الإنسانية ومسؤولياتها الوطنية تجاه المجتمع، ويندرج "برنامج معايدة المرضى" تحت برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة الرامية لخدمة وتنمية المجتمع، وتعزيزاً لأواصر المحبة بين أفراد المجتمع، وتكريساً للقيم الإنسانية النبيلة، ومضاعفة الجهود في الأعمال التطوعية للمساهمة في التنمية المجتمعية، وتعبيراً عن رسالة إنسانية تهدف من خلالها (سابك) إلى مشاركة المرضى والمنومين في المستشفيات فرحتهم بالعيد.
من جهته ثمن المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني لسابك هذه الزيارة ومعايدة المرضى، مؤكدا أنها ذات أثر إيجابي في نفوس المرضى، حيث تبين لهم مدى اهتمام المجتمع ومؤسساته بهم وحرصها على أن تكون قريبة منهم في مثل هذه المناسبات التي يكونون بعيدين فيها عن أسرهم.
وأكد الدكتور القحطاني أن سابك تعدّ شريكا مهما مع المجمع من خلال دعم تنفيذ برامج مهمة في علاج الإدمان، ومن ذلك تكفلها بإنشاء منزل منتصف الطريق الذي يخدم المتعافين من الإدمان من خلال تأهيلهم للاستمرار في التوقف عن التعاطي ومنع انتكاستهم.
// انتهى //
17:02ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق