عام / أمانة جازان تكثف جهودها خلال أيام العيد


جيزان 02 شوال 1438 هـ الموافق 26 يونيو 2017 م واس
ضاعفت أمانة منطقة جازان وبلدياتها الـ 26 جهودها وكافة طواقمها وكوادرها البشرية والآلية وفرقها الميدانية من أجل تقديم كافة الخدمات البلدية من النظافة العامة وصحة البيئة والترفيه والرقابة الميدانية والتشجير والخدمات الإلكترونية والطوارئ والبلاغات خلال أيام عيد الفطر المبارك.
وأفاد أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع في تصريح اليوم ، أن الأمانة وبلدياتها ممثلة في إدارة المسؤولية الاجتماعية تنفذ خلال أيام العيد العشرات من البرامج الاحتفالية والترفيهية والمسرحية والعروض المختلفة وتجهيز المتنزهات والشواطئ والجزر السياحية.
وأوضح أنه تم وضع خطة مكثفة للرقابة الصحية وصحة البيئة للمنطقة وكافة محافظاتها ومراكزها ، وذلك من خلال 3990 عامل نظافة ومراقب وأسطول متكامل من الآليات والمعدات المختلفة بالإضافة إلى 52 فرقة رقابية وفنية تعمل على مدار الساعة.
وأشار الشايع إلى أنه وفقاً للخطة المعدة فإن هناك 1248 جولة تفتيشية على جميع المحلات المتعلقة بالصحة العامة ، وخاصة المطابخ والمطاعم وصوالين الحلاقة ومشاغل صوالين التجميل النسائية ومغاسل الملابس ، متوقعاً في هذا السياق أن تتجاوز عدد الزيارات التفتيشية على المحلات 6240 زيارة للتأكد من التزام تلك المحلات بالاشتراطات الصحية التي تضمن سلامة وصحة المستهلك.
وأكد حرص أمانة المنطقة وبلدياتها على تقديم أفضل الخدمات وسعيها المستمر في رفع وتجويد مستوى خدماتها ، داعياً المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن اي مخالفات أو ملاحظات عبر الخط الساخن للطوارئ 940 الذي يعمل على مدار الساعة لخدمتهم.
// انتهى //
10:38ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق