عام / اهتمامات الصحف الفلسطينية


رام الله 17 رمضان 1438 هـ الموافق 12 يونيو 2017 م واس
أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم، خبر مصادقة حكومة الاحتلال الإسرائيلي على بناء 8345 وحدة استيطانية منذ بداية العام الجاري، ومطالبة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تفكيك وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا ".
وتناولت تنديد منظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأحد بدعوة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى تفكيك وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" ودمجها في المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.
وأولت اهتمامًا ، بإعلان اللجنة الوزارية الإسرائيلية، عن موافقتها على مشروع قانون من شأنه أن يسمح بوقف دفع السلطة الفلسطينية مخصصات مالية لعوائل الشهداء والأسرى والجرحى الفلسطينيين .
وسلطت الضوء على تصدر حزب ايمانويل ماكرون الوسطي بفارق كبير عن منافسيه في الدورة الاولى من الانتخابات التشريعية الفرنسية ، الامر الذي سيتيح له على الارجح الحصول على أكثرية ساحقة في الجمعية الوطنية خلال الدورة الثانية .
وركزت على مقتل 11 شخصا وتمكن أكثر من 900 سجين من الفرار في شرق جمهورية الكونغو الديموقراطية خلال هجوم شنه على السجن مهاجمون لم تعرف هوياتهم .
// انتهى //
12:47ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق