رياضي / فريق التحدي يتأهل لملاقاة التضامن غداً في نهائي بطولة صبيح الرمضانية لكرة القدم بالقصيم


الرياض 16 رمضان 1438 هـ الموافق 11 يونيو 2017 م واس
تأهل فريق التحدي لمواجهة التضامن في المباراة النهائية لبطولة صبيح الرمضانية الأولى لكرة القدم التي تقام بعنوان "وطننا أمانة" وينظمها المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في صبيح بمنطقة القصيم .
وجاء تأهل التحدي للنهائي بفوزه على النجوم 4 ـ 3 في لقاء نصف النهائي ، حيث تقدم فريق التحدي عن طريق عمر الطويرب وعادل النجوم النتيجة عن طريق اللاعب أنس بداي , بعد ذلك تقدم النجوم عن طريق عيسى عقيل ثم تعادل فريق التحدي بواسطة اللاعب خالد نشمي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.
ومع بداية الشوط الثاني سجل التحدي الهدف الثالث عن طريق محمد معتق وقبل نهاية المباراة تحصل فريق النجوم على ركلة جزاء تقدم لها أكرم الصقيه ليعادل النتيجة وينتهي الشوط الثاني ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت بفوز فريق التحدي على النجوم بنتيجة 4-3 .
ويلتقي غداً فريقا التحدي والتضامن في المباراة النهائية للبطولة التي سيتوج البطل فيها بالكأس والميداليات الذهبية رئيس مركز صبيح سعد المبارك ومدير مكتب الدعوة بصبيح فهد الصقيه.
يذكر أن لاعب النجوم صالح غالب يتصدر قائمة الهدافين حتى الآن للبطولة مع زميله في الفريق أكرم الصقيه النجوم بـ 7 أهداف لكل منهما .
// انتهى //
00:55ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق