اجتماعي / لجنة التنمية في مركز خصيبة تختتم فعالياتها الرمضانية

اجتماعي / لجنة التنمية في مركز خصيبة تختتم فعالياتها الرمضانية

الأربعاء 1438/9/19 هـ الموافق 2017/06/14 م واس


بريدة 19 رمضان 1438 هـ الموافق 14 يونيو 2017 م واس
اختتمت لجنة التنمية الأهلية الاجتماعية في مركز خصيبة مساء أمس الملتقى الرمضاني الذي استمر 15 يوماً حافلاً بالأنشطة الاجتماعية والرياضية والترفيهية المتنوعة ، بحضور محافظ الأسياح المكلف علي العقيل ، ورئيس مركز خصيبة غازي بن حماد .
ونوه محافظ الأسياح المكلف في كلمة خلال الحفل بالجهود المبذولة من قبل لجنة التنمية الأهلية في خصيبة وما قدمته من أنشطة هادفة تمكنت معها من حفظ أوقات الجمهور المستهدف وإضفاء صبغة من الترفيه النافع والمفيد ، مؤكداً أن للجان التنمية الاجتماعية دورا مهما في تطوير المجتمع الذي تعمل في نطاقه .
من جهته استعرض المدير التنفيذي للملتقى محمد بن عبدالهادي الضبيان الفعاليات التي أقيمت طيلة أيام الملتقى ومراحل سير البرامج الترفيهية وآليات التنافس عليها ، مشيراً إلى الفعاليات تضمنت بطولات رياضية تنافسية متنوعة ، تم توزيعها في عدة مواقع داخل مركز خصيّبة ، وكذلك ركن توعوي شارك به مستشفى الأسياح العام طيلة أيام الفعاليات ، يقدم إرشادات توعوية وتثقيفية وفحوصات طبية للحضور.
وأكد رئيس مجلس إدارة اللجنة نواف بن نايف الفريدي أن اللجنة ملتزمة وفق رؤيتها ورسالتها وقيمها بالعديد من الأهداف المستقبلية بما يضفي ويطور البعد التنموي الاجتماعي لأهالي مركز خصيبة .
// انتهى //
22:02ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق