عام / نائب أمير منطقة عسير يزور مخيم زكاة الفطر بأبها


أبها 17 رمضان 1438 هـ الموافق 12 يونيو 2017 م واس
زار صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير مساء أمس، مقر مشروع زكاة الفطر الذي تقيمه جمعية البر الخيرية بأبها.
واطلع سمو الأمير منصور بن مقرن على سير العمل بمشروع زكاة الفطر، وآلية جمع الزكاة وسبل العمل في المشروع , مشيداً سموه بالجهود التي يقدمها منسوبي الجمعية التي أبرزت الجانب الخيري في الشهر الفضيل .
وقدم سمو نائب أمير منطقة عسير شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس الإدارة وللقائمين على هذا المشروع المبارك وكافة منسوبي الجمعية، سائلا الله تعالى أن يكلل جهود القائمين على المشروع بالنجاح وأن يجعل ذلك في موازين أعمالهم، متمنياً سموه للجميع التوفيق و السداد.
من جانبه، رفع أمين عام جمعية البر الخيرية بأبها محمد بن فحاس شكره وتقديره لسمو الأمير منصور بن مقرن على اهتمامه و حرصه على إنجاح المشاريع الخيرية في المنطقة ، مثمناً متابعته المستمرة للأعمال التطويرية التي تهدف للارتقاء بالعمل الخيري بمختلف أشكاله، إضافة إلى رفع من مستوى الخدمات المقدمة للمحتاجين ومنها مشروع زكاة الفطر.
وأكد أن الجمعيات الخيرية تحظى برعاية ودعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - وسمو أمير منطقة عسير و سمو نائبه، مشيراً إلى أن عمل الخير مطلب أساسي وخصوصا في هذا الشهر المبارك الذي حثنا ديننا الإسلامي على بذل العطاء فيه .
// انتهى //
05:01ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق