عام / اهتمامات الصحف المصرية


القاهرة 04 شوال 1438 هـ الموافق 28 يونيو 2017 م واس
واكبت الصحف المصرية الصادرة اليوم تطورات الأوضاع في الأراضي السورية، مشيرة إلى مقتل 20 مسلحًا من تنظيم داعش الإرهابي خلال مواجهات عسكرية في محيط بلدة "حيط" شمال غرب درعا.
وأبرزت الصحف في الإطار ذاته، تحذير الولايات المتحدة الأمريكية النظام السوري من شن هجوم كيماوي جديد، مشددة على أنه سيدفع الثمن باهظًا في حال أقدام على عمل كهذا.
وأشارت الصحف إلى التفجير الانتحاري الذي استهدف عائلات مدنية وعناصر من الشرطة العراقية داخل مدينة ألعاب في الفلوجة، وتقدم قوات الجيش نحو ضفة نهر دجلة بمدينة الموصل القديمة.
وأنبأت الصحف عن الغارات التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على مواقع عدة في قطاع غزة، واقتحام قوات الاحتلال بلدة سبسطية شمال نابلس.
وسلطت الصحف الضوء على الوضع في اليمن، لافتة إلى سيطرة قوات الجيش اليمني على مساحات شاسعة من جبهة صرواح في مأرب.
ونشرت الصحف مقتل ثلاثة جنود ليبيين جراء انفجار لغم أرضي زرعته الجماعات الإرهابية قرب شارع الشريف بمنطقة البلاد في بنغازي.
وتناقلت الصحف تشديد رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل على أن برنامج الحكومة يتضمن رؤية شاملة تهدف إلى خفض عجز الموازنة والسيطرة على الدين العام.
وتطرقت صحف مصر في متفرقات أخرى، عن إحباط القوات المسلحة المصرية محاولة لاختراق الحدود الغربية للبلاد، وتدمير 12 سيارة محملة بالأسلحة والذخائر.
// انتهى //
10:36ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق