رياضي / انطلاق بطولة التنس الرمضانية بمعهد إعداد القادة بالرياض


الرياض 14 رمضان 1438 هـ الموافق 09 يونيو 2017 م واس
انطلقت أمس بطولة التنس الرمضانية المفتوحة الثانية لفئتي الفردي والزوجي بمشاركة أكثر من 37 لاعباً، على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض، وتستمر فعالياتها حتى الـ 20 من شهر رمضان المبارك بإشراف قائد المنتخب السعودي السابق بدر المقبل.
وتشهد الدورة مشاركة عدد من نجوم المنتخب السعودي، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الآخرين المميزين، وتلعب بنظام مجموعات في الأدوار الأولى ويتأهل من كل مجموعة الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي حتى الوصول للمباراة النهائية.
من جانبه أكد بدر المقيل أن هذه الدورة تعد من أهم دورات التنس في المملكة، وقال: "للعام الثاني على التوالي تقام هذه الدورة وتحظى بإقبال كبير من اللاعبين للمشاركة في منافساتها"، مبيناً أن الدورة تتميز إلى جانب مستوياتها الفنية للقيمة المالية في جوائز الفائزين بها، بالإضافة إلى وجود سحوبات يومية للجماهير الحاضرة للمنافسات.
وقدم المقبل شكره وتقديره لمدير معهد إعداد القادة سلطان بن محمد بن سويلم على دعمه لإنجاح هذه الدورة في عامها الثاني , إذ يعد الداعم الأول لهم من خلال تسخير كافة إمكانيات ملاعب المعهد للتنس التي ساهمت بشكل كبير في إنجاح الدورة وتحقيق الأهداف المرجوة منها في إعداد جيل جديد للعبة وخلق بيئة جاذبة للشباب تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، كما قدم شكره لجميع الشركات الراعية للدورة.
من جانبه أشار عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس المهندس علي سعد الدين وأحد رعاة الدورة إلى أنه ومن واجبهم كرجال أعمال دعم مثل هذه الدورات التي تساهم في خلق بيئة تنافسية للشباب وهو أحد أهم أهداف مجلس إدارة اتحاد التنس , مطالباً القطاع الخاص بدعم الرياضة في المملكة وخصوصاً لعبة التنس.
وقال: "من المهم أن يدعم الاتحاد مثل هذه الدورات التي تساهم في تطوير اللعبة في المملكة، ونحن من الداعمين لهذه الدورات التي تركز على تطوير اللعبة خصوصاً ومن يتولى الإشراف عليها لاعب قدم الكثير في هذه الرياضة وهو الكابتن بدر المقيل الذي يعمل على بناء جيل جديد ونحن ندعمه في هذه الخطوة سواء من القطاع الخاص أو اتحاد التنس.
وأشاد المهندس علي سعد الدين بمستويات الدورة التي تقام للعام الثاني على التوالي، مؤكداً أن ما يميزها أنها تركز على الفئات التي تحتاج للدعم الفني والمالي وهذا ما يحتاجه لاعب التنس, مبيناً أنهم في اتحاد التنس يحتاجون للوقت وسيعملون على استضافة بطولات عالمية في المملكة للعبة التنس، بالإضافة إلى خلق بيئة جاذبة للاعبين وإعدادهم بالشكل الجيد.
// انتهى //
22:55ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق