اجتماعي / مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية تستقبل العيد ببرنامج ترفيهي للعائلات والأطفال


الرياض 02 شوال 1438 هـ الموافق 26 يونيو 2017 م واس
استقبلت مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الإنسانية، أمس، عيد الفطر المبارك ببرنامج ترفيهي وثقافي للأطفال وعائلاتهم وذلك بمقر المؤسسة بالرياض.
وانطلقت الفعاليات بعد أداء المصلين صلاة العيد بجامع الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حيث استقبل الحضور بالوجبات الخفيفة، وتم تخصيص مقاعد في ساحات المؤسسة لتعطي راحة أكبر للعائلات وهي تتابع مسرح الطفل ولهو أطفالها.
وشهدت الفعاليات زيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية، حيث قام سموه بجولة لمشاهدة الفعاليات، التي تنوعت حسب الأعمار الفكرية، فيما تم تجهيز قرية ألعاب فكرية وخفيفة للأطفال، تحتوي على فرق التلوين والرسم والنقش على الوجه، ومسرح للمسابقات قدم فيه العديد من المسابقات وألعاب التحدي بقيادة الكابتن صالح العريض، وانتشرت في الموقع العديد من عربات المثلجات والأكلات الخفيفة، فيما وزعت آلاف الهدايا على الأطفال.
واتسمت الفعالية بالحضور والتفاعل الكبير، حيث عكس البرنامج رسالته المنشودة في الإسهام بنشر أجواء البهجة والسرور، و رسم الابتسامة على وجوه الأطفال والاحتفال معهم بعيد الفطر المبارك.
ويعد برنامج فعاليات العيد أحد الفعاليات التي تقيمها سنويا مؤسسة الملك عبدالله الانسانية ، وتأتي بتوجيهات مباشرة من سمو الأمير تركي بن عبدالله الرئيس التنفيذي للمؤسسة، وذلك للإسهام في تشجيع الأطفال على حضور صلاة العيد ولرسم الابتسامة على محياهم، والاحتفال بعيد الفطر المبارك. وسط أجواء البهجة والسرور ما بين الأسر من كبار وصغار الذين حضروا هذه الفعاليات.
// انتهى //
17:55ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق