عام / الأمير سعود بن طلال بن بدر : الأمير محمد بن سلمان أهل للمنصب ولثقة الملك المفدى


الرياض 26 رمضان 1438 هـ الموافق 21 يونيو 2017 م واس
هنأ صاحب السمو الملكي الامير سعود بن طلال بن بدر، مستشار وزير الاسكان والمشرف على وكالة وزارة الاسكان للدعم السكني والفروع، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة اختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للدفاع.
وقال سموه؛ في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : عرف عن سمو ولي العهد بُعد نظره واهتمامه بتطوير العمل الإداري في قطاعات الدولة التي عمل بها، ونظرته الاقتصادية الثاقبة في تبني رؤية المملكة 2030 التي من شأنها بعون الله إيجاد اقتصاد قوي ومتين بعيدا عن الاعتماد الكلي على النفط.
وأضاف: استطاع سموه أن يحقق خطوات ناجحة كبيرة خلال توليه منصب ولي ولي العهد وفي مقدمتها رؤية 2030 التي ستكون قفزة نوعية للاقتصاد والمجتمع وادارة الدولة وفق أسس واستراتيجيات مدروسة تحظى بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- .
وأكد سموه أن الأمير محمد بن سلمان خير خلف لخير سلف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، و سيمثل توليه لولاية العهد دفعة لأفكار ورؤى تنعكس بالخير على الوطن والمواطن .
وأوضح سموه أن هذه الثقة جاءت ثمرة لعطاء سموه على مدى سنوات من العمل والجهود المخلصة في خدمة الوطن والمواطنين، مقدما البيعة لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على ولاية العهد في السراء والضراء.
وسأل سموه المولى عزّ وجل أن يوفق سمو ولي العهد وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله .
// انتهى //
03:00ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق