عام / الخدمة المدنية تتصدر تقييم "يسر" لمؤشر الأمم المتحدة لتطوير الحكومة الالكترونية

عام / الخدمة المدنية تتصدر تقييم "يسر" لمؤشر الأمم المتحدة لتطوير الحكومة الالكترونية

الأحد 1438/9/16 هـ الموافق 2017/06/11 م واس


الرياض 16 رمضان 1438 هـ الموافق 11 يونيو 2017 م واس
كرم معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه وزارة الخدمة المدنية نظير تحقيقها المركز الأول في تقييم لجنة الاستعداد لمؤشر الأمم المتحدة لتطوير الحكومة الالكترونية، الذي يقيمه برنامج التعاملات الالكترونية "يسر" وذلك منذ دورة التقييم الثانية وحتى اخر تقييم في جولته السابعة في هذا المجال لعام 2018م.
ومثل الوزارة خلال حفل التكريم كل من وكيل وزارة الخدمة المدنية لتقنية الأعمال المهندس باسم بن عبدالله الشافي، والمتحدث الرسمي للوزارة حمد بن إبراهيم المنيف.
الجدير بالذكر إلى أن وزارة الخدمة المدنية شكلت فرقاً مهنية لتحقيق الهدف وذلك من أجل تطوير موقعها الالكتروني ومحتواه الرقمي والارتقاء به بما يتوافق مع مؤشرات منظمة الأمم المتحدة، وذلك بما يتفق وبشكل موازي مع تطبيق معايير روية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.
وحرصت الوزارة من خلال لجنة الاستعداد لتجاوز مؤشرات الأمم المتحدة بالاشتراك مع اللجان المهنية الأخرى على تطوير خدماتها الالكترونية كي تتوائم مع ثوابت تقييم المنظمة الدولية للبوابات الرقمية للجهات الحكومية في اتاحة وتطوير المحتوى والاعتناء به وسهولة ومرونة الخدمات الالكترونية على الحواسيب وأجهزة الهواتف الذكية مع تحقيق ميزة البيانات المفتوحة والمشاركة المجتمعية.
// انتهى //
16:45ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق