عام / صلاة عيد الفطر المبارك في مختلف أنحاء المملكة إضافة ثالثة


وأدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين في جامع الإمام تركي بن عبدالله.
وأمّ الصلاة عضو هيئة التدريس بالمعهد العالي للقضاء الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز بن عبدالله آل شيخ، الذي استهل خطبته بالحمد والثناء لله عز وجل على ما يسره لعباده من تمام الصيام والقيام في هذا الشهر الفضيل والاجتهاد بالصالحات من الأعمال في أمن وأمان واطمئنان، سائلاً الله جل في علاه القبول في العمل والإخلاص في النية ،أن يعيد شهر رمضان على سائر بلاد المسلمين في خير وعز وتمكين.
ودعا إلى تقوى الله عزَّ وجلَّ في السر والعلن والعمل على الطاعات واجتناب النواهي ، طلباً في الأجر والعتق من النار.
وختم آل شيخ، خطبته بدعاء الله جل وعلا أن يحفظ بلادنا من شر الأشرار وكيد الكائدين وأن يديمها على عز بدين الإسلام تحت راية التوحيد وأن يحفظ بلاد المسلمين من كل شر.
وقد أدى الصلاة مع سموه سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ.
كما أدى الصلاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير تركي بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالعزيز بن عياف وصاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز المستشار في وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وأصحاب السمو الأمراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين .
// يتبع //
08:35ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق