عام / مطار الملك عبدالعزيز يشارك المسافرين فرحة العيد

عام / مطار الملك عبدالعزيز يشارك المسافرين فرحة العيد

الأحد 1438/10/1 هـ الموافق 2017/06/25 م واس


جدة01 شوال 1438 هـ الموافق 25 يونيو 2017 م واس
شارك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة اليوم الركاب المسافرين القادمين والمغادرين في صالات المطار فرحة العيد، بتوزع القهوة العربية والشوكولاتة والورود لمن صادف مغادرتهم أو وصولهم عبر المطار.
وجهزت إدارة المطار ٣ كاونترات في صالة الحج والعمرة والصالتين الشمالية والجنوبية لتوزيع القهوة العربية والشوكولاتة على المسافرين طوال أيام العيد الثلاثة، فيما تبث مكبرات الصوت في صالات المطار التكبيرات والتهاني للمسافرين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
وتأتي مشاركة المطار امتدادًا للفعاليات الذي أطلقها مطلع شهر رمضان المبارك لإفطار الصائمين حيث تم توزيع ٣٠٠ ألف مسافر خلال الشهر المبارك، بمعدل توزيع ١٠ آلاف وجبة يومياً، في مختلف صالات السفر.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في مطار الملك عبدالعزيز الدولي تركي بن معلوي الذيب أن إدارة المطار تسعى لتوفير كل ما يحقق راحة المسافرين في ظل ما يشهده المطار حالياً من معدلات تشغيل عالية جدا وسط استنفار لكل الإدارات العاملة على مدار الساعة ، لافتًا النظر إلى أن معايدة المسافرين ستستمر طيلة أيام عيد الفطر المبارك حرصًا من إدارة المطار على مشاركة المسافرين أفراحهم في الأعياد والمناسبات الوطنية.
// انتهى //
23:28ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق