ثقافي / جمعية الثقافة بجدة تستضيف اللقاء التعريفي لجائزة الأمير خالد الفيصل للاعتدال

ثقافي / جمعية الثقافة بجدة تستضيف اللقاء التعريفي لجائزة الأمير خالد الفيصل للاعتدال

الخميس 1438/9/20 هـ الموافق 2017/06/15 م واس


جدة 19 رمضان 1438 هـ الموافق 14 يونيو 2017 م واس
استضافت الجمعية السعودية للثقافة والفنون بجدة اليوم، اللقاء التعريفي لجائزة الأمير خالد الفيصل للاعتدال، بحضور عدد من المبدعين ومنتجي الأفلام والفنانين والمصورين والمحتوى الرقمي، وذلك بمقر الجمعية .
واستعرض أمين عام الجائزة الدكتور الحسن آل مناخرة، شروط ومحاور الجائزة والفروع التي تشملها، وكيفية الاشتراك بها، منوهاً بدعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، لمركز الأمير خالد الفيصل للاعتدال بمبلغ مليون ريال لمحاربة التطرف، منوهاً بأن رؤية الجائزة ورسالتها هي بناء المحتوى الإعلامي والفكر وصناعة الشراكات التي من شأنها تحقيق الاعتدال في الفكر، مؤكداً على دور الثقافة والفنون في التأثير لمحاربة التطرف وتحقيق العدالة في الفكر.
وأوضح أن كافة الشروط متوفرة على الموقع الإلكتروني والتسجيل متاح لجميع الشرائح وتشمل الأفراد والمؤسسات والمواطنين والمقيمين والمبتعثين، كما يمكن للمشارك اختيار فرعين كحد أقصى، مشيراً إلى أن استقبال المشاركات متاح حتى 2017/09/01م.
من جانبه رحب مدير عام جمعية الثقافة والفنون بجدة الدكتور عمر الجاسر، باستضافة الجمعية للقاء , داعياً الفنانين والمهتمين بالمشاركة لتحقيق العدالة والوصول للمأمول.
// انتهى //
02:10ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق