ثقافي / مدير جامعة الباحة يفتتح معرض التربية الفنية


الباحة 16 رمضان 1438 هـ الموافق 11 يونيو 2017 م واس
افتتح معالي مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك مؤخراً، معرض التربية الفنية بكلية التربية، بشطر الطالبات ، بحضور عميد كلية التربية الدكتور صالح بن دخيخ.
واستمع مدير الجامعة خلال الجولة إلى شرح مفصل عن أكثر من 200 عملاً ولوحة شملت أشغال فنية، وأشغال الخشب، والمعادن، ولوحات تشكيلية، والرسم، والتصوير، والطباعة، والنسيج، والسجاد جمعت ما بين الكلاسيكية والتجريدية والتجريبية.
وأشاد الدكتور كوشك بالمعرض باعتباره علامة فارقة دالة على تميز الجامعة في هذا المجال نظير ما لدى الطالبات من إبداعات فنية، ومواهب فذّة، وإمكانات فائقة, عاداً إقامة مثل هذه المعارض فرصة سانحة لإدارة الجامعة لرؤية أعمال إبداعية رائعة متنوعة يقدمنها الطالبات، معبراً عن سعادته واعتزازه بما رأى من لمسات فنية وإبداعية بأنامل سامقة تنحت في صفحة الفن.
بدوره قدّم عميد كلية التربية الدكتور صالح دخيخ الشكر لمعالي مدير الجامعة على تشريفه للكلية مشاركاً منسوبيها بافتتاح المعرض، وللطالبات بقسم التربية الفنية على ما بذلنه طوال الفصل الدراسي للخروج بهذا المنتج الرائع , وللقائمين على المعرض ممثلين بقسم التربية الفنية.
وعبرت وكلية كلية التربية الدكتور فوزيه خميس الغامدي من جانبها عن شكرها وتقديرها لمعالي مدير الجامعة على افتتاحه معارض كلية التربية -شطر الطالبات- بجميع أقسام الكلية على اعتبار أن الإبداع رافد من روافد التميز، كما أن الطموح رافد من روافد الإبداع فلا تميز بدون ابداع ولا إبداع بدون طموح.
وأكدت أن ما جسّدنه طالبات كلية التربية بأقسامها (الفنية، والخاصة، ورياض الأطفال) نظير يمتلكن من دوافع قوية، ومهارات مهنية للعمل الإبداعي، وهو ما مكّنهن من النجاح بتولد الطاقة التي تجعلهم يناضلن من أجل تحقيق هذا الهدف الإبداعي.
//انتهى//
02:44ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق