عام / متحف صقر الجزيرة يحتضن فعاليات العيد في الرياض


الرياض 29 رمضان 1438 هـ الموافق 24 يونيو 2017 م واس
يحتفل سكان وزوار العاصمة الرياض بالعيد من خلال فعاليات عيد الفطر المبارك التي تقام في متحف صقر الجزيرة للطيران، وذلك خلال أيام العيد من الخامسة عصراً وحتى الحادية عشر مساءً.
وتتضمن الاحتفالات التي تقام تحت رعاية الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وفرع الهيئة بمنطقة الرياض بالشراكة مع أمانة منطقة الرياض، مشاهدة فيلم من داخل مقصورة طائرة سي 130 ومشاهدة فيلم الحلم من داخل جهاز الطيران التشبيهي إضافة إلى مسابقات وجوائز قيمة.
ويشهد موسم إجازة نهاية العام الدراسي في منطقة الرياض عدداً كبيراً من المهرجانات والفعاليات السياحية، التي أطلقها شركاء مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وذلك بجهود وإشراف الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض، واللجان المنظمة لتلك المهرجانات، وبرعاية ودعم من الهيئة وشركائها من الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
وتقام في الرياض خلال موسم الصيف والإجازة المدرسية ورمضان والأعياد هذا العام 12 مهرجاناً وفعالية سياحية في مختلف مدن ومحافظات المنطقة، وتتضمن فعاليات متنوعة من برامج ترفيهية وتراثية وسياحية وثقافية واجتماعية ورياضية، إضافة إلى ترويج المنتجات الشعبية والزراعية، والحرف اليدوية، وتتوجه لجميع فئات المجتمع لتناسب كافة الشرائح وبخاصة الشباب والعائلات.
يشار إلى أن الرياض من الوجهات السياحية التي تحظى بإقبال كبير من الزوار وخاصة خلال المواسم والإجازات، لما تمتلكه من مقومات متنوعة من سياحة ثقافية وتراثية وسياحة تسوق ومواقع جذب وخدمات عالية الجودة بالإضافة الى احتضانها الكثير من الفعاليات والمهرجانات ومراكز الترفيه.
// انتهى //
13:00ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق