اجتماعي / جامعة جازان تعايد مرضى مستشفى الأمير محمد بن ناصر


جيزان 03 شوال 1438 هـ الموافق 27 يونيو 2017 م واس
قام عدد من طلاب جامعة جازان ، اليوم ، بزيارة المرضى المنومين في مستشفى الأمير محمد بن ناصر ، لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك والاطمئنان عليهم ، وذلك ضمن برنامج المعايدة السنوي للمرضى في المستشفيات.
والتقى المشرفين والوفد الطلابي خلال الزيارة بعدد من المرضى والأطفال برفقة ذويهم ، وقدموا لهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك والهدايا العينية ممّا كان له أبلغ الأثر في نفوسهم ، فيما عبر المرضى وذويهم عن سرورهم البالغ بهذه الزيارة لتهنئتهم بالعيد وهو ما أدخل البهجة والسرور عليهم وخفّف عنهم بعض ما يعانونه.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد بن حمود حبيبي ، أن عمادة شؤون الطلاب اعتادت على تنفيذ هذا البرنامج سنوياً بهدف تقوية الروابط بين طلاب الجامعة والمجتمع من حولهم وذلك من خلال المساهمة في تخفيف آلام المرضى المنومين بالمستشفى وتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وتقديم بعض الهدايا.
وأضاف أن هذا البرنامج هو بداية لعدد من البرامج الأخرى القادمة والتي ستشمل عدد من الزيارات لمستشفيات المنطقة إضافة إلى زيارة الجنود المرابطين على الحد الجنوبي.
من جانبه رفع المشرف على نادي العلاقات العامة بالجامعة وجدي بن محمد زيدان شكره وتقديره لإدارة الجامعة ممثلة في معالي مدير الجامعة ووكلائها وعمادة شؤون الطلاب نظير الجهود المقدّمة لطلاب الجامعة المشاركين في الأندية الطلابية من خلال برامجها وأنشطتها المختلفة التي تهدف إلى دمجهم في المجتمع وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في عدد من الزيارات الميدانية والأنشطة الاجتماعية.
// انتهى //
23:39ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق