عام / ضخ المياه لقرى المعترضة وبدايع المحمي بمنطقة حائل


حائل 25 رمضان 1438 هـ الموافق 20 يونيو 2017 م واس
ضخت الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة حائل أمس المياه لقريتي المعترضة وبدايع المحمي التابعة لمحافظه الغزالة ،ضمن مراحل مشروع مياه حائل الشامل.
وبين المتحدث الرسمي للإدارة العامه لخدمات المياه بمنطقة حائل حمود البشير، أن توصيل المياه لهذه القرى يأتي ضمن مراحل مشاريع المياه والصرف الصحي بمنطقة حائل الذي تم تنفيذ جزء كبير منه وبذلك تكون الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة حائل قد أنجزت مراحل متقدمه من المشروع وفق الخطط الموضوعة والمحددة لكل مرحلة .
وكشف البشير، أن العمل جاري في تنفيذ واختبار خطوط النقل وتوصيلات الشبكة وخزانات المياه في محافظات الشملي وسميراء وقرى الصداعيه والبكر والمستجده والحامريه وغيرها من القرى التي يتوقع الانتهاء منها قريباً .
وأضاف أن العمل يجري على استكمال محطات صرف صحي بمحافظات الغزالة والشنان والحائط وكذلك تأمين المدن والقرى غير المخدومه بالشبكة بالمنطقة بعقود سقيا / تصل الى 32000 رد شهرياً لما يقارب من 600 قرية.
يذكر أن الادارة العامة لخدمات المياه بحائل، اتمت ضخ المياه بنسبة ٨٠٪‏ لأحياء مدينة حائل ومحافظات ومدن المنطقة شملت محافظات بقعاء والغزالة وموقق ومدينة الروضة والوسيطاء والحليفه والمهاش وقصير غضور ومرغان والحماد والبركه والقاعية وغيرها من القرى.
// انتهى //
12:50ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق