عام / منطقة الباحة تنهي استعدادها للاحتفال بعيد الفطر وانطلاق فعاليات الصيف


الباحة 28 رمضان 1438هـ الموافق 23 يونيو 2017م واس
أنهت اللجان العاملة لاحتفالات عيد الفطر المبارك وصيف الباحة 38 ، الممثلة من إمارة الباحة والأمانة والإدارات الحكومية والأهلية استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، بعد أن أعدت برامج وفعاليات احتفالية ومشاركات شعبية واجتماعية متنوعة خلال الحفل الرسمي الذي سيقام أول أيام العيد تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في المسرح المفتوح بغابة رغدان .
وتضمنت الاستعدادات تهيئة مصليات العيد لاستقبال المصلين، وتجهيز الحدائق والمتنزهات والمرافق السياحية لاستقبال الأهالي والزوار ، إلى جانب تنظيم العديد من الاحتفالات المماثلة في محافظات بلجرشي والمندق وبني حسن والقرى والعقيق ، تشارك فيها الجهات الحكومية والقطاعات الأهلية، وتتضمن العديد من العروض للفنون الشعبية والألعاب النارية.
وقامت اللجان العاملة لعيد الفطر وفعاليات الصيف منذ وقت مبكر بالإعداد لهذه الاحتفالات بما يحقق رغبات زوار وأهالي المنطقة ، حيث بذلت أمانة الباحة والبلديات التابعة لها جهوداً كبيرة ومميزة في تهيئة المتنزهات والحدائق بكل ما يحقق راحة ورفاهية الأهالي والسياح ، إلى جانب تحسين مداخل مدينة الباحة والمحافظات ، حيث زينتها بالإنارة والتشجير الذي أعطى المزيد من الجمال للمنطقة .
كما كثفت الجهات الأمنية والقطاعات الصحية والإدارات الخدمية جهودها لضمان إقامة احتفالات المنطقة في أجواء ممتعة ، وذلك في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود على أن يكون صيف الباحة مميزاً ويلبي رغبات الزوار ، إلى جانب المتابعة المستمرة من وكيل إمارة الباحة المشرف على لجان الصيف الدكتور حامد بن مالح الشمري .
وتشهد منطقة الباحة ومحافظاتها في هذه الأيام أجواء جميلة يصاحبها هطول أمطار متوسطة زادت من متعة وجمال الباحة .
وفي جولة لمصور " واس " التقطت عدسته العديد من الصور التي تبرز الجهود التي بذلت وما تتميز به منطقة الباحة ومحافظاتها من مواقع سياحية ومتنزهات .
// انتهى //
23:21ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق