عام / أمين عسير يناقش قضايا الخدمات والمشروعات مع إعلاميي المنطقة


أبها18 رمضان 1438 هـ الموافق 13 يونيو 2017 م واس
نظمت أمانة منطقة عسير مساء أمس اللقاء الرمضاني الثالث مع الإعلاميين في المنطقة، الذي خصص لمناقشة قضايا الخدمات والمشروعات التي تنفذها أمانة المنطقة حاليا.
وبدأ اللقاء بكلمة لأمين المنطقة صالح بن عبدالله القاضي ، تحدث فيها عن أهمية مثل هذه اللقاءات وحرص الأمانة على التواصل المستمر مع الإعلاميين والرد على جميع تساؤلاتهم لكي تصل الصورة الصحيحة عن المشروعات ومراحل تقدمها وأي عقبات قد تواجهها، للمواطنين عن طريق وسائل الإعلام بكل أشكالها التقليدية أو وسائل الإعلام الحديث.
وأكد القاضي في رده على أسئلة الإعلاميين أن مشروعات أمانة منطقة عسير تسير بشكل جيد وحسب الدراسات التي عملت لها، مشيرا إلى أن سمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه يتابعان جميع المشروعات التي تنفذها الأمانة في جميع محافظات المنطقة ويوجهان بتذليل أي عقبات قد تؤخر تنفيذ أي مشروع ،إضافة إلى لجان حكومية من داخل وزارة الشؤون البلدية وخارجها ترفع بتقارير دورية للجهات العليا .
وأبان القاضي أن وتيرة العمل ونسب الإنجاز في الكثير من المشروعات زادت بشكل ملحوظ خلال الأشهر الأخيرة، مع التركيز على المشروعات ذات الأهمية العاجلة مثل مشروعات تصريف السيول .
وتحدث أمين منطقة عسير عن أبرز ملامح خطط الأمانة التي تعمل عليها حاليا ، مبينا أن جذب الاستثمارات وإشراك القطاع الخاص في تقديم الخدمات وبناء المشروعات السياحية الجاذبة هو أبرز الأولويات التي تعمل عليها أمانة المنطقة حاليا، نافيا وجود أي عقبات أمام المستثمرين في المنطقة ،مؤكدا أن الأمانة توفر جميع التسهيلات والخدمات التي يحتاجها المستثمر .
وأشاد القاضي بحماس ومبادرات أبناء منطقة عسير في جانب العمل التطوعي، مشيرا إلى المبادرات الاجتماعية والتطوعية التي نفذها عدد من المبدعين والمبدعات وخصوصا في المجال الفني لتجميل الكثير من الأماكن في أبها وخارجها.
// انتهى //
12:29ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق