عام / الملحق العسكري في سفارة المملكة بتونس يهنئ سمو الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره وليا للعهد


تونس 01 شوال 1438 هـ الموافق 25 يونيو 2017 م واس
رفع الملحق العسكري بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى تونس العميد الركن خالد بن محمد السهيّان التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع .
وقدم في تصريح لوكالة الأنباء السعودية البيعة لسموه على كتاب الله وسنة نبيه وعلى السمع والطاعة في العسر واليسر وفي المنشط والمكره ، سائلا الله أن يمده بعونه وتوفيقه لخدمة هذا الوطن الغالي وأبنائه في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود " حفظه الله " " .
ونوه بالرؤية الواضحة التي يمضي عليها الوطن في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ ، مبرزاً في هذا الإطار برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 التي جاءت لتؤكد أن المملكة تمضي نحو مستقبل واعد بالخير سعياً لتحقيق الهدف بأن تكون أنموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم .
وأشاد العميد السهيان بسجل الإنجازات الحافل لسمو ولي العهد ، وبما يحمله سموه من طموح ورؤيا داخلية وخارجية ستجعل المملكة ـ بمشيئة الله ـ تمضي في ثبات واستقرار وتؤثر في محيطها الإقليمي والعالمي خدمة للوطن والمواطن.
وقال " إن ما اضطلع به خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ وهيئة البيعة من مهام جسيمة ، أسهمت في ترسيخ سلاسة انتقال مقاليد الحكم بين أفراد الأسرة المالكة وبمباركة ومبايعة وتلاحم كامل من الشعب وفق منظومة شرعية ودستورية وعلى مبدأ الشورى الذي ترتكز عليه سياسة هذه البلاد المباركة منذ أن وحد أركانها المؤسس الملك عبدالعزيز " رحمه الله " حينما اتخذ الشورى منهجاً " .
ودعا الله عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يسددهما ويعينهما لما فيه الخير والرفعة والعزة والتمكين للدين والوطن .
// انتهى //
13:46ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق