عام / نائب أمير الرياض يهنئ ويبايع سمو ولي العهد


الرياض 27 رمضان 1438 هـ الموافق 22 يونيو 2017 م واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء.
وقال سموه: "يسعدني ويشرفني أن أرفع لسمو ولي العهد التهاني والتبريكات على الثقة الملكية الغالية، وأبايعه على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم سمعاً وطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره، سائلاً الله العلي القدير لسموه العون والتوفيق والسداد وأن يحفظ بلادنا ويديم عليها عزها وازدهارها" .
ونوه سموه بمضامين الأمر الملكي الكريم التي تؤكد حكمة وحنكة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، المتمثلة في استقراء مستقبل الدولة، واتخاذ مايلزم لرفعتها ونهضتها وتنميتها، لتظل ذات ريادة على مستوى العالم في شتى الشؤون والمجالات، مع الاهتمام البالغ بأمنها واستقرارها ورفاهية شعبها.
وأشاد سموه بالتفاف شعب المملكة حول قيادتهم، التي طالما كانت سمة تميزه عن كثير من الشعوب، مؤكداً أن شعب وقيادة المملكة لا يزالان مضرب مثل في اللحمة الوطنية وأنموذجاً لها، في جميع الظروف وفي مختلف الأزمان.
وأشار سموه إلى الصفات القيادية التي يتحلى بها سمو ولي العهد، وكان لها دوراً كبيراً في تعزيز مكانة المملكة سياسياً واقتصادياً وأمنياً، منوهاً بقدرة سموه على توظيف هذه الصفات القيادية وتوجيه مسارها فيما يخدم الوطن والمواطن، مستشهداً في ذلك بالعمل الكبير الذي اضطلع به سمو ولي العهد في رؤية المملكة 2030، وقمم الرياض والتحالفات الإسلامية والعربية والجهود الدبلوماسية.
ودعا سمو نائب أمير منطقة الرياض الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كيد الكائدين وأن يديم عليها أمنها وأمانها ورغد عيشها في ظل قيادتها الرشيدة.
// انتهى //
21:04ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق